أخبار وتقاريرمحافظات

إحياء أربعينية فقيد الوطن التربوي اسماعيل عبدالله حنش في صنعاء

شهارة نت – معين حنش

اقيمت اليوم الاثنين في العاصمة صنعاء فعالية تأبينيه بمناسبة أربعينية فقيد الوطن التربوي اسماعيل عبدالله علي حنش بحضور عدد كبير من المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقبلية ومحبي الفقيد.

وفي الفعالية أشاد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام بمناقب الفقيد الخالدة ومكانته ودوره في مختلف القضايا السياسية والقبلية بما فيها العمل التربوي الذي أفنى حياته في خدمة العلم والتعليم وإصلاح ذات البين.. مؤكداً بأن اليمن فقدت أحد أعمدتها ورجالها الكبار التربويين العظام الذين كان لهم دور بارز في تعليم الاجيال في محافظة عمران وبالأخص بمديرية خمر حاشد.

واستحضر الحاضرون المواقف القبلية والاجتماعية والتربوية التي تميز بها الشيخ اسماعيل عبدالله حنش خلال مسيره حياته والذي أفناها في خدمة الوطن.

وقد ألقيت عدد من القصائد الشعرية عبرت في مجملها عن الحضور الفاعل الذي كان يتمتع به الفقيد وما خلف رحيله من خسارة كبيرة على الوطن بشكل عام ومحافظة عمران بصورة خاصة.

بدوره ثمن الشيخ طارق اسماعيل عبدالله حنش نجل الفقيد وكيل وزارة الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال هذا الحضور الكبير، معبراً باسمه وباسم كافة إخوانه وأسرة آل حنش عن جزيل الشكر والامتنان لكل من حضر وشارك في احياء اربعينية الفقيد، مشيراً إلى أن هذا الحضور يعكس المكانة الكبيرة التي كان يتمتع بها الفقيد بين أوساط المجتمع بكافة أطيافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com