أخبار وتقاريرمحافظات

مدير عام البحث الجنائي يكرّم عدداً من مديري فروع البحث في المحافظات

شهارة نت – صنعاء

نظم أبناء مديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وخلال الفعالية التي أقيمت في الجامع الكبير بالنادرة أكد مدير مديرية النادرة عبدالجليل الشامي أن أبناء الشعب اليمني بمواقفهم المشرفة والبطولية والمستمرة والثابتة، عبروا عن حقيقة إيمانهم بالله وكتابه وبرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، ومحبتهم لله ورسوله ولأهل بيته.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يحيي هذه المناسبات ويعبر بصدق عن وفائه لله وكتابه ورسوله وأهل بيته، وإنه بإحيائها لا يحيي مناسبات طائفية ولا مذهبية ولا عنصرية، بل يحيي الدين العظيم في النفوس، وليجدد التمسك بمبدأ الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ولفت إلى أن أمريكا بعد عجز أدواتها عن ثني إرادة الشعب اليمني، أتت بجيوشها وأساطيلها لدعم مرتزقتها، لكن هذا الأمر لن يغير شيئا في المعادلة ولن يكسر إرادة الشعب اليمني.. مؤكداً أن شعب اليمن انتهج نهج أهل البيت وحبُب في قلبه الجهاد والاستشهاد ولن يركع لغير الله.

فيما دعا مسؤول الوحدة الثقافية بالسدة مجدي الشامي إلى الاقتداء بالإمام زيد بن علي عليهما السلام، والسير على المبادئ والقِيم التي ضحى من أجلها لنصرة الحق والدين وتصحيح واقع الأمة، والدفاع عن المستضعفين ومقارعة الظالمين والطغاة.

وبين أن صمود الشعب اليمني اليوم يجسد النهج الإسلامي النضالي للإمام زيد عليه السلام في مواجهة العدوان والطغيان وتقديم التضحيات في سبيل إعلاء الحق وإزهاق الباطل.

تخلل الفعالية بحضور أمين محلي السدة عبدالسلام الأغبري والناشط الثقافي محمد المتوكل ومديرا أمن مديريتي السدة العقيد علي الوشلي والنادرة العقيد قاف الهتار وقيادات تنفيذية وأمنية وتربوية، قصيدة معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com