أخبار وتقاريرمحافظات

افتتاح منتجع “شرم الشيخ” السياحي بمدينة الحديدة

شهارة نت/ أحمد كنفاني

أفتتح وكيل محافظة الحديدة المساعد علي الكباري اليوم السبت، منتجع “شرم الشيخ” السياحي بمديرية الحالي بتكلفة 3 ملايين دولار.

وأستمع الكباري ومعه نائب مدير مكتب السياحة جلال المحويتي من مالك المنتجع نجيب راشد، إلى شرح حول المنتجع الذي يضم في مرحلته الاولى 18 شاليه مع المسابح و8 جناحات مجهزة بأحدث التجهيزات وغرف عائلية وخاصة وصالة رياضية ومسبح عام ومطعم وبوفية واستراحة عامة ومرافق خدمية.

وأشاد الوكيل الكباري، بتجهيزات المنتجع وما سيسهم به في تقديم خدمات فندقية متنوعة، فضلا عن توفير فرص عمل لشريحة الشباب.

وأكد دعم السلطة المحلية للمشاريع الاستثمارية في القطاع السياحي ﻷهميتها في تنشيط السياحة الداخلية باعتبار الحديدة مدينة ساحلية تستقبل العديد من السياح من المحافظات الاخرى.

ودعا الكباري رجال المال والأعمال إلى الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية للمستثمرين بما يضمن نجاح مشروعاتهم اﻹستثمارية في مختلف المجالات.

فيما أوضح نائب مدير مكتب السياحة أن البنية التحتية للإيواء في المحافظة شهدت تطورا ملحوظا بفعل الشراكة بين القطاعين العام والخاص، ونتيجة للاستراتجية الناجحة الرامية لتحسين مناخ الاستثمار.

وأكد المحويتي أن الإصلاحات التي أدخلتها الحكومة على مناخ الأعمال، وقوانين الاستثمار، وقواعد الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وتعدد الفرص ما يجعل رجال الأعمال والمستثمرين المحليين مطالبين بدخول مجال الاستثمار والتوسع فيه روح وطنية صادقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق