أخبار وتقاريرمحافظات

حيدرة و UHF تدشن مشروع كسوة العيد

شهارة نت – صنعاء

دشنت مؤسسة حيدرة للسلام والتنمية الإنسانية ” توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك ” لأطفال الأسر الفقيرة و النازحة والمهمشة بأمانة العاصمة.
وقالت رئيسة المؤسسة سهير المعيضي إن المشروع يأتي للسنة الخامسة على التوالي في إطار تنفيذ برنامج المؤسسة التنموي الساعي الى تحقيق التمكين الاقتصادي للأسر الفقيرة.
مشيرة في هذا السياق إلى أن ” حيدرة ” تعمل على تدريب وتأهيل الفتيات والنساء في مجال الخياطة وحياكة الملابس في قسم التفصيل والخياطة التابع للمؤسسة.
واكدت استمرار حرص المؤسسة على تشجيعهن وتنمية مهاراتهن عبر تدريبهن و تمكينهن من الحرفة وتشجيعهن بتأمين كافة ما يلزمهن ومن ثم تقوم المؤسسة بشراء منتجاتهن وتقديم هدايا ماكينة خياطة للمتميزات.
وبينت المعيضي أن ” كسوة عيد الاضحى ” لهذا العام يستهدف 350 طفلا وطفلة بتمويل وتعاون المؤسسة الإنسانية المتحدة UHF وبرعاية المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية .
وأشاد مندوبي المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي فرع أمانة العاصمة بعملية التنظيم وسلاسة إجراءات توزيع كسوة العيد للفئات المستفيدة.
وشددت الاستاذة سهير المعيضي على اهمية الدور المناط بالمنظمات المحلية في ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والمساهمة في كل ما من شأنه إعانة الأسر المعوزة وإدخال البهجة والسرور إلى قلوب أطفالهم خاصة خلال أيام العيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com