أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

“الإصلاح” يستحوذُ بالقوة على مقر ومحال “نادي الصقر الرياضي” في تعز

شهارة نت| متابعات

في إطار الفوضى الأمنية الممنهجة التي تشهدها مناطق تعز المحتلّة، كشف رئيس نادي الصقر الرياضي، عن سيطرة ميليشيا حزب “الإصلاح”، على مقر النادي والمحال التجارية التابعة له.

وقال مدير نادي الصقر الرياضي، زكريا الجرادي، في تصريح، أمس الجمعة، إن ميليشيا “الإصلاح” المسلحة حوَّلت مبنى ومحالَّ نادي الصقر الكائن في منطقة بئر باشا بتعز المحتلّة، إلى ثكنة عسكرية بعد أن سيطرت عليه بالقوة.

وبيّن رئيسُ نادي الصقر أنه تم الاتّفاق في شهر مارس الماضي، على تسليم ثلاثة من المحلات للنادي، إلا أن ميليشيا جماعة الإخوان التي تتبع ما يسمى اللواء 17 في تعز المحتلّة قامت بالسطو على تلك المحلات وترفض تسليمها حتى اللحظة، مؤكّـداً قيام تلك الميليشيا بتأجير عدد من المحال التابعة للنادي باسم مخابز الصقر الأتوماتيكية، دون موافقة وعلم النادي، وبدون أي مبرّر أَو مسوغ قانوني.

وأشَارَ الجرادي إلى أن ما هو تحت إدارة نادي الصقر في الوقت الحالي هو ملعبٌ عشبي صغير خماسي، بينما بقية مرافق النادي تسيطرُ عليها ميليشيا “الإصلاح”، موضحًا أن النادي يخسرُ شهريًّا مبلغَ مليونَي ريال؛ جراء سيطرة تلك الميليشيا “الإخوانية” على مقر وممتلكات النادي، بالإضافة لعدم تمكّنهم من إقامة الأنشطة الرياضية، مطالباً بسرعة استعادة مقر النادي.

الجدير ذكره أن قيادات عسكرية تابعة لما يسمى قيادة محور تعز المحسوبة على حزب “الإصلاح”، قامت منذ بداية العدوان بالبسط على مؤسّسات ومنشآت عامة وخَاصَّة ومبانٍ وعمائرَ سكنية تابعة لمواطنين، وذلك بقوة السلاح، فيما لا تزال ترفض تسليمها حتى اللحظة، ومن أبرز تلك المباني المنهوبة، مقر نادي الصقر الذي يعد من أبرز الأندية اليمنية، ويعود تاريخ تأسيسه إلى العام 1969م، ولديه ثلاثة ألقاب للدوري اليمني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com