أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

ارتفاع معدل الجرائم البشعة في مناطق سيطرة “الإصلاح” في تعز

شهارة نت – متابعات

أدان المئاتُ من الناشطين والمواطنين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ارتفاعَ مُعَدَّلِ الجريمة في مناطق سيطرة تحالف العدوان بتعز المحتلّة، وتفشِّيها بشكل غير مسبوق؛ ما أثار الخوف والفزع لدى جميع السكان، في ظل سيطرة الميليشيا “الإخوانية” على المناطق المحتلّة بمدينة تعز.

ولفت الناشطون، أمس السبت، إلى آخر تلك الجرائم الوحشية والبشعة في مناطق تعز، حَيثُ أقدم رجل على قتل زوجته والتمثيل بجثتها بعد أَيَّـام من الزفاف، في مديرية الشمايتين الواقعة تحت سيطرة فصائل “الإصلاح”.

وأضافوا أن المدعو “عبدالرحمن الدبعي” قام بقتل زوجته “فاطمة سالم الدبعي”، بطريقة وحشية في منطقة “دبع”، قبل أَيَّـام بالاشتراك مع مجموعة آخرين يُعتقَدُ أنهم من أهالي الزوج، بعد زفافها بقرابة 3 أسابيع، مبينين أن المشاركين في الجريمة لم يكتفوا بقتل وتعذيب المجني عليها، بل قاموا بنقلها من منزل الزوج إلى غرفة صغيرة جوار منزل أسرتها وإحراق أجزاء من جسدها والتمثيل بجثتها.

وقد هزت الجريمة البشعة كُـلّ أرجاء المنطقة، حَيثُ نظم أبناء منطقتَي دبع والصافية في تعز المحتلّة، مظاهرةً احتجاجيةً غاضبة، على هامش تشييع جثمان الزوجة المقتولة “فاطمة الدُّبَعِي”.

وفي المظاهرة الشعبيّة رفع المشاركون من الرجال والنساء، لافتات وشعارات ندّدت بالجريمة المرعبة في منطقتهم وطالبت بسرعة تنفيذ القصاص بحق الجناة، وحذر الأهالي حزبَ “الإصلاح” من التلاعبِ بمجريات القضية، معتبرين الحادثة سابقةً خطيرةً لم تحدث من قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com