أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

البخيتي: حان الوقت لنتحدث بصراحة أكثر مع الانتقالي..!

شهارة نت – صنعاء

قال عضو المكتب السياسي لانصار الله محمد البخيتي انه حان الوقت للتحدث بصراحة اكثر مع المجس الانتقالي موضحا ان الحديث ليس بدافع العداء وإنما بدافع الحب والإخاء والنصح.

واشار في تغريدة له على تويتر الى ان استحضار انصار الانتقالي لاحداث عام ٩٤ والبناء عليها وإلغاء ما قبلها وما بعدها من أحداث “تصفيات يناير، تصفيات ثورة أكتوبر، حروب صعدة، العدوان الرباعي على اليمن” ورهانهم على الخارج يفقدهم الشعور بالواقع ويجعلهم أقرب ما يكونوا لجماعة وظيفية منهم لحركة انفصالية يفترض ان تعمل في سياق مصالح وإرادة محلية لا في سياق مصالح وإرادة خارجية.

واكد انه يمكن لأي مراقب رصد النزعة الوظيفية للمجلس الانتقالي بسهوله من خلال خطاب قادته ونشطائه المتماهي مع الخارج لدرجة التنازل عن الكرامة الوطنية، والمعادي للداخل لدرجة التجرد الكامل من القيم الدينية والاخلاقية.

واوضح: “يكفي لإثبات ذلك قراءة تعليقات صقور الانتقالي على هذه التغريدية، حيث سيتنكرون لهويتهم اليمنية ويتفاخرون بغيرها وسيعيدون نشر صور جثث خصومهم الذين قتلوا في الحرب.

ودعا البخيتي انصار الانتقالي إلى الاستماع لما يقوله عيدروس الزبيدي ولما يقوله الشيخ علي الحريزي في المقطع المرفق ويسألوا أنفسهم أين يشرفهم ان يكونوا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com