كتابات

مانتقيأه ومايبتلعونه (مفارقات ).. الوجه الاخر لحزب الاصلاح

قبل ايام اعلن الوزير سميع على انه مازال ينتمي الى حزب المؤتمر الشعبي العام ولم يستقيل من لجنته الدائمه التي هو احد اعضاءها كما قال ??

وقبل ايام صرح وزير الدفاع على نهب اسلحه من اللو
اء الاول ان كان قد صرح كما قيل ??

استقبل شباب المؤتمر الشعبي العام واعضاءه تصريحات سميع بسخريه ضحكات مدويه في نفس الوقت رافعين اصواتهم جميعا بالقول لقد طلقت بالثلاث ولامكان للفاسدين بين صفوفنا ??

استقبل شباب الساحه وقيادات احزابهم تصريحات وزير الدفاع بطباعة شهادة تقدير وارسال وفد لتكريمه مطلقين عليه اسم وزير دفاع الثوره ??

السفير الامريكي في مؤتمره الصحفي يقول بأن من حق صالح ممارسة العمل السياسي ولايوجد مايمنعه من ذالك استقبلنا شباب المؤتمر الشعبي العام واعضاءه تصريحاته هذه بالمطالبه بسرعة اخراج القوات الامريكيه من البلاد والاعتذار عن الاساءات التي مست نبينا الكريم ??

السفير الامريكي يوبخ اليدومي قائلا له سيطرو على زريبتكم في اشاره الى ان من قامو بالمسيره الى السفاره جاءو من الساحه ??

استقبل الاصلاح وشباب الساحه تصريحات السفير الامريكي بالانكار التام ونفي اي صله لهم بما حدث بالسفاره معلنين ترحيبهم الكامل بالقوات الامريكيه ??

المؤتمر الشعبي العام اعلنها وبوضوح ان من خرج من الباب لن يعود من الشباك ومن رحل لامكان له في صفوف المؤتمر بعد خروجه ??

رفعنا شعار ارحلو يافاسدين ورفع شباب الساحات وقيادات احزابهم شعار حيا بهم حيابهم ??

ماأن تجد احذ وزراء كتلة المؤتمر يصرح مجرد تصريح يساير هواهم وعقلياتهم الا ووجدت التكبير والتهليل والتكريم واطلاق الالقاب والمسميات والصفات العظيمه تهل عليه متبركين بالتراب الذي يسير عليه متبخرين ببقايا اعقاب سجارته ??

المؤتمر يتقيأ الفاسدين والمسترزقين والاصلاح وساحاته تتلقفهم بنهم الضمأن للماء ??

عبد ربه منصور هادي ابن المؤتمر الشعبي العام ونائب رئيسه وامينه العام ورغم هذا كلما اخطأ رفعنا اصواتنا جميعا لنقول له اخطئت ياسيادة الرئيس لايهمنا رضاه ولايشغلنا غضبه بقدر مايهمنا ان نشعره بأخطأه ??

المؤتمر الشعبي العام يمنح المناصب لذا لايتقرب زلفى لهذا او لهذا بينما يتلقف الاصلاح وساحاتهم مايمنحه المؤتمر ??

المؤتمر الشعبي العام لايهمه من بقي على عهده ومبدأه ولا من تركه واعلن خيانته قائلا لهم خذو مارمينا من اوساخ غير مبالي لعلمه انه ليس حزب يرفع من شانه ويزيد مكانته بقاء هذا ولا يضره رحيل هذا ??

المؤتمر الشعبي العام يؤمن بوجوده وبقوته من كيانه الشعبي المترامي الاطراف من ملايين اليمنيين وليست قوته بمنصب ولا اهميته بوزير ??

الاصلاح وساحاتهم ومن على شاكلتهم ينفخون عروقهم بتصريح هذا او انظمام هذا او الحصول على المنصب والكرسي هذا ولذا ليسو اكثر من فقاعات قابله للانفجار في اي وقت ??

المؤتمر الشعبي العام يلتصق بصخرة مبادءه الثابته التي لم ولن تتغير بينما الاصلاح ومن على شاكلته تتغير كل اربعه وعشرين ساعه عشرات التكتلات ومئات التصريحات والكتابات كلا على حسب رأيه فيهم ??

يستقيل اصغر اعضاء المؤتمر الشعبي العام ممن لايهمنا استقالته او بقاءه فيشعلون الشموع ويفتحون الزغاريد ويجرون صفا صفا بزامل موحد لاستقبال القادم ??

يتشظى اللقاء المشترك ويتفتت من دواخله بتكتم ويستقيل من يستقيل منه لانلفت اليهم برمق عين ولايعنينا استقالاتهم ولاتصريحاتهم فلسنا بحاجه لهؤلاء فلسنا بضعفاء ??

منذو اشهر يمتدحون نبيل شمسان ومنذو اسابيع يشتمونه منذو اشهر يشتمون وزير الدفاع ومنذو ايام يكرمونه منذو اشهر يسمون الرئيس بالانتقالي ويتوعدونه بالقلع من جذوره ومنذو اسابيع يمتدحونه قبل عامين يطالبون السعوديه باعادة الاراضي اليمنيه ويتهمون النظام بالعماله ومنذو توقيع المبادره يريدون منحها صعده بأكملها اضافه لما سبق لينفردو بالشارع بعد توسع شعبية الحوثي قبل عامين يتهمون قطر بالعماله لامريكا وفتح اراضيها للاحتلال وقبل يومين يرحبون بالاحتلال ??

قبل عامين كان عبد الكريم الخيواني والبخيتي والعابد وبشرى المقطري وفكري قاسم وغيرهم من مناضلي اليمن وابطالها وقبل اشهر وصفوهم بكل اوصاف العماله واتهموهم بكل تهم القبح اللااخلاقي ??

قبل اعوام اقامو تحالف مع الرئيس صالح وكانو عينه التي يرى بها وكفه التي يبطش بها ثم قالو كان ورقه استخدمناها ولضرورة المرحله ??

قبل عام ونصف واكثر اقامو التحالفات مع الحوثي وسكنو معه خيمه واحده ثم اصدرو الفتاوي بحل قتاله وجهاده وقبله فتاوي اهدار دماء الاشتراكيين وواجب قتالهم ثم تحالفو معهم وسكنو تحت سقف خيمه واحده ثم الان يحاولون اقصاءهم قائلين لهم من انتم وماذا فعلتم ??

يتقربون من هادي قائلين له نحن جنودك وانت مرشحنا الرئاسي القادم وانت قائدنا وزعيمنا مؤيدين له وجود الاحتلال الامريكي وبعد اشهر او سنوات سيقولون كان خأن وعميل واستخدمناه لاستكمال اهداف ثورتنا ولضرورة المرحله كما يحاولون الان استخدام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com