أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

هيئة الدفاع عن المتهمين تكشف عن حقائق جديدة في قضية مقتل القاضي حمران

شهارة نت – صنعاء

تعقد المحكمة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة يوم السبت القادم جلسة جديدة لمحاكمة المتهمين في واقعة اختطاف وقتل المجني عليه القاضي أحمد محمد حمران.
ومن المقرر أن تقوم هيئة الدفاع عن المتهمين بتقديم أدلة واثباتات رسمية من شأنها أن تغير مسار القضية راساً على عقب بحسب مصادر في هيئة الدفاع.
وقالت المحامية ( أحلام الضبيبي) رئيس هيئة الدفاع عن المتهم صلاح الحمامي وباقي المتهمين في قضية اختطاف وقتل القاضي حمران :” إن الجلسة القادمة تعد من أهم الجلسات خاصة مع وجود إثباتات وأدلة جديدة من شأنها أن تغير مسار القضية وتجعلها قضية رأي عام.
وأشارت إلى أن من ضمن الأدلة الجديدة قيام المتهم الأول (صلاح الحمامي) باستنفار كافة الوسائل السلمية مع القاضي المجني عليه الذي امتنع عن تمكينه من حقوقه وأمواله بالإضافة إلى أدلة ووثائق سيتم الكشف عنها لأول مرة لوسائل الإعلام.
ودعت المحامية الضبيبي مختلف وسائل الإعلام المختلفة والناشطين الحقوقيين لحضور جلسة يوم السبت لمعرفة مستجدات القضية وكل ما سيتم الكشف عنه ووضعها أمام الرأي العام بصورتها الحقيقية خاصة بعد المغالطات الواسعة التي شابت القضية وأوصلت رسائل غير صحيحة وخاطئة عن القضية وأبعادها الحقيقية التي لا يعرفها الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com