أخبار اليمن

مدارس الجمهورية تستقبل أكثر من 5 ملايين طالب وطالبة

يتوجه اليوم السبت أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة إلى مدارسهم في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية لبدء العام الدراسي الجديد (2012 – 2013م)? بعد أن استكملت وزارة التربية الاستعدادات لسير العملية التربوية والتعليمية في عموم المحافظات.
وأهاب وزير التربية والتعليم بمدراء مكاتب التربية بالمحافظات متابعة الانضباط في الإدارات المدرسية والمعلمين وضبط العملية التعليمية على أكمل وجه والرفع بأسماء المتغيبين والمنقطعين عن الدوام? مؤكدا?ٍ ضرورة تفعيل الرقابة والتفتيش على المدارس لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب.
على نفس الصعيد تستعد وزارة التربية والتعليم لإعداد حفل كبير لتكريم أوائل طلبة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي? وذلك تزامنا?ٍ مع احتفالات بلادنا بالعيد الخمسين لثورة 26 سبتمبر المباركة.
وعلمت «الثورة نت» أن الاحتفال يجري التحضير له ليكون لائقا?ٍ بأوائل الطلبة تقديرا?ٍ لجهودهم العلمية التي حققوها خلال العام المنصرم.
وكان وزير التربية والتعليم عبدالرزاق الأشول قد تحدث مؤخرا?ٍ في المؤتمر الصحفي عند إعلان نتائج الثانوية العامة في مركز البحوث والتطوير التربوي? أنه سيتم الاهتمام بأوائل الطلبة المتخرجين من المرحلة الثانوية وتأهيلهم في مجالي علوم الحاسوب واللغة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com