أخبار اليمن

القشيبي يوجه بإغلاق البنك المركزي بعمران وطريق يطالبه بالإنسحاب من المحافظة

أكدت مصادر اعلامية محلية, أن العميد الركن حميد القشيبي وجه قواته بإغلاق البنك المركزي بمحافظة عمران وايقاف التعاملات المالية أمام الجهات الحكومية .

وقال أحد مندوبي الجهات الحكومية أنه وعند وصوله إلى مقر البنك المركزي فوجئ بتواجد كثيف لقوات عسكرية تابعة للواء 310 الذي يتولى قيادته العميد حميد القشيبي ? وعند محاولة الدخول إلى مقر البنك قام الجنود بمنعه من الدخول وتهديده من أجل مغادرة مقر البنك .

ونقل عمران برس عن المصادر قولها أن ما يقوم به القشيبي ليس له أي مبرر ولا تعرف الأسباب الحقيقية وراء قيامه بمثل الأعمال التي تضر بالصالح العام لمحافظة عمران.

ويأتي هذا الاجراء بعد صدور القرار الجمهوري القاضي بتعيين الأخ محمد حسن دماج محافظا?ٍ جديدا?ٍ لمحافظة عمران خلفا?ٍ للمحافظ السابق الشيخ/ كهلان مجاهد أبو شوارب.

من جانب اخر رفض مدير أمن محافظة عمران استلام مهامه الجديده إلا بعد سحب قوات القشيبي من المجمع الحكومي

واكدت مصادر مقربة من العميد محمد صالح طريق رفضه استلام مهامه كمديرا?ٍ لأمن محافظة عمران حتى قيام المنشق حميد القشيبي بسحب قواته المتواجدة في المجمع الحكومي لمحافظة عمران .

العميد محمد صالح طريق والذي تم تعيينه بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (221) لسنة 2012م بتاريخ 3 سبتمبر من الشهر الحالي لم يباشر عمله حتى الآن بالمحافظة بسبب تدخلات القشيبي في اختصاصات الجهات الأمنية الخاصة بحماية المنشآت الحكومية التابعة لوزارة الداخلية وليس من اختصاص قوات الجيش التابعة لوزارة الدفاع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com