أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

حكومة الفنادق تزيدُ من معاناة المواطنين بجرعة سعرية مرتقبة

شهارة نت – متابعات

كشفت وسائلُ إعلام تابعة لحزب “الإصلاح”، أمس الأحد، عن قراراتٍ جديدة كارثية من المتوقع أن تصدرها حكومة المرتزِقة خلال اليومين القادمين، تهدف إلى زيادة معاناة المواطنين في المناطق المحتلّة.

ووفقاً لقناة بلقيس التابعة لجماعة الإخوان، فَـإنَّه من المقرّر أن تتضمن القرارات الجديدة لحكومة الفساد، إنشاء صندوق جديد تحت اسم صندوق حماية البيئة، حَيثُ يقضي بزيادة جديدة في أسعار المشتقات النفطية.

وأوضحت القناة الإصلاحية أن حكومة الفنادق بصدد رفع الرسوم المحصلة لصندوق التراث، كما أضافت مبلغ مِئتي ريال على كُـلّ باكت دخان لصالح الصندوق التابع لوزارة الثقافة، مشيرةً إلى أن المرتزِق معمر الإرياني الذي ينتحل منصب وزير الإعلام والثقافة والسياحة، هو من قدم هذا المقترح خلال الاجتماع الأخير لحكومة المنفى، لافتةً إلى أن المرتزِق الإرياني يتقاضى مكافأة شهرية من صندوق التراث تبلغ مليوني ريال شهرياً بصورةٍ غير قانونية.

وبيّنت القناة أن حكومة المرتزِقة أقرت رفع سعر الدولار الجمركي من خمسمِئة ريال إلى سبعمِئة وخمسين ريالاً، معتبرة أن تلك القرارات غير قانونية ومن شأنها أن تزيد من حالة الفقر والجوع في أوساط المواطنين بالمحافظات المحتلّة.

هذا وقد قارن ناشطون من أبناء المحافظات المحتلّة على مواقع التواصل الاجتماعي بين أسعار المشتقات النفطية في مناطق سيطرة تحالف العدوان ومرتزِقته، وبين مناطق سيطرة حكومة الإنقاذ الوطني، لافتين إلى أن الأسعار في مناطق الأخيرة يعتبر الأقل خَاصَّةً بعد القرار الأخير في ديسمبر المنصرم بشأن خفض أسعار المشتقات النفطية، مطالبين برحيل الاحتلال السعوديّ الإماراتي وحكومة المرتزِقة وما يسمى المجلس الانتقالي من كافة مناطقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com