أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قتلى وجرحى في اعتداءات مليشيا ”الإصلاح” على قبليين في مأرب

شهارة نت – متابعات

سقط العديد من القتلى والجرحى المدنيين، أمس الأحد، جراء اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت بين مسلحين قبليين وميليشيا حزب “”الإصلاح”” بمأرب المحتلّة الذي يمارس منذ ثماني سنوات كُـلّ أشكال الاعتداءات على أبناء القبائل غير الموالية لهم.

وأفَادت مصادر إعلامية بأن الاشتباكات العنيفة التي شهدتها مأرب المحتلّة، أمس اندلعت بين عصابات مسلحة تابعة لحزب “”الإصلاح”” وبين مسلحين قبليين بالقرب من محطة “بن معيلي” في مديرية وادي عبيده، مؤكّـدة سقوط عددٍ من القتلى والجرحى بصفوف المدنيين بينهم بائعي القات.

من جانب آخر شهدت منطقة سوق الصمدة شمال مدينة مأرب المحتلّة أَيْـضاً اندلاع اشتباكات عنيفة بين أبناء القبائل وميليشيا “”الإصلاح””، ما سبب حالة من الفزع والذعر بأوساط النساء والأطفال في تلك المنطقة.

وتعكس هذه الاشتباكات المسلحة العنيفة حجم الفوضى الأمنية التي تعيشها مدينة مأرب المحتلّة، وسط تصاعد التوتر بين تحالف العدوان وجماعة الإخوان في آخر معاقله، في حين تؤكّـد هذه الاشتباكات تمسك مرتزِقة حزب “”الإصلاح”” بسلوكهم العدواني تجاه المواطنين وأبناء القبائل في مناطق مارب المحتلّة، على الرغم من علم تلك المليشيات المرتزِقة بمخطّط تحالف العدوان الذي ينوي اجتثاث الحزب العميل من المشهد، بعد أن قدم ثماني سنوات من خدمة مشاريع ومخطّطات الاحتلال واجنداته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com