الصحــافــة والإعلام

زعفران المهنأ تتسبب في إيقاف موظفين بقناة يمن شباب واللواء محسن يوجه بمنعهم الدخول

أثارت الكاتبة الصحفية زعفران المهنأ خلافات حاده بين موظفي قناة يمن شباب والداعمين لها, إثر قيام مذيع برنامج لقاء خاص ومنسق البرنامج بإستضافتها على القناة الإثنين الماضي.

وقالت مصادر إعلامية إن إدارة قناة يمن شباب الفضائية قامت بإيقاف مذيع البرنامج صادق الروحاني والمعد فواز الكهالي, كما جرى إيقاف البرنامج على خلفية إستضافة المهنأ عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ومدير قناة العقيق الفضائية.

ويأتي قرار التوقيف – بحسب مصادر مطلعة في القناة بناء على توجيه مباشر من الداعم الرئيسي للقناة اللواء المنشق علي محسن الأحمر, الذي وجه بمنع دخول الروحاني والكهالي الى مبنى القناة لحين النظر فيما سي?ْتخذ بحقهما.

وظهرت «زعفران المهنا» الاثنين في برنامج حواري إلى جانب اثنين آخرين من الشباب المحسوبين على ساحة التغيير.. وكانت هذه هي المرة الأولى في تاريخ القناة التي يتم فيها إستضافة عضو من حزب المؤتمر.

من جانبه? قال وسيم القرشي الرئيس التنفيذي للقناة إن منسق الحلقة استضاف المهنا دون أن يرجع إلى إدارة القناة? وأنه شخصيا?ٍ تفاجأ بظهورها على الشاشة.
وقدم اعتذاره لمن سماهم بـ”شباب الثورة وأسر الشهداء والجرحى” لظهور المهنأ عبر القناة,.

قرار إدارة قناة يمن شباب بإيقاف الزميلين الروحاني والكهالي, اعتبره الكثير من الاعلاميين تصرفا?ٍ غير مقبولا ولا منطقي, الهدف منه تقيد حرية الاخرين في التعبير عن الرأي.

واتهمو قناة يمن شباب بعدم المهنية والإسائة إلى الإعلام بهذا القرار المجحف والمخزي وقالو ان اللقاء كان حياديا?ٍ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com