أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

مشايخ وأعيان وقبائل العوالق بمحافظة شبوة يصلون الى العاصمة صنعاء

شهارة نت - صنعاء

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومعه محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي اليوم، عدداً من مشايخ وأعيان وقبائل العوالق بمحافظة شبوة، الذين وصلوا إلى العاصمة صنعاء في إطار المساعي لحل بعض القضايا بما يعزز من وحدة الصف.
وخلال الاستقبال في ميدان السبعين، رحب محمد علي الحوثي، بقبيلة العوالق وكافة مشايخ قبائل محافظة شبوة بين إخوانهم في عاصمة الصمود.
وأشار إلى أن قضايا الثأر من أكثر القضايا التي يراهن العدو عليها لزرع الفرقة والخلاف بين أبناء الوطن، لهذا تحرص القيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، على حل مختلف قضايا الثأر بما يساهم في تعزيز التماسك المجتمعي وحقن الدماء.
وشدد عضو السياسي الأعلى، على ضرورة التحرك الواعي لحماية المجتمع لاسيما أن العدو يستهدف كل أبناء الشعب اليمني دون استثناء .. مطالبا الجميع بأن يكون لهم دور في حل قضايا الثأر في شبوة وغيرها من المحافظات.
من جانبه نوه محافظ شبوة، بحرص مشايخ المحافظة على حل بعض القضايا القبلية التي حدثت مؤخرا لاسيما في مديرية يريم.. مشيدا بموقف قبائل العوالق وشبوة الذين أصروا على زيارة صنعاء للقاء قيادات الدولة في إطار المساعي الخيرة لحل الخلافات.
فيما أشاد الشيخ محمد سعيد العولقي، بتفاعل عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومحافظ شبوة مع قضية قبيلة الطواسل في محافظة إب بما يسهم في صون الحقوق وتعزيز وحدة الصف.. مثمنا بحفاوة الاستقبال التي تعكس روابط الأخوة بين أبناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com