أخبار وتقاريرالصحــافــة والإعلامعربي ودولي

اتحاد الإذاعات والتلفزيون الإسلامية يدين العقوبات على وسائل اعلام إيرانية

شهارة نت - طهران

أدان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية، قيام السلطات الكندية بفرض عقوبات جائرة وغير مبررة بحق وسائل الاعلام الإيرانية على أسس سياسية وعنصرية مرفوضة”.
وأعتبر الاتحاد في بيان، اليوم السبت، أن “العقوبات الجائرة بحق وكالة “فارس” ووكالة “نورنيوز” ووكالة “تسنيم” الى جانب صحيفة “كيهان” اليومية دليل قاطع على زيف شعارات حرية النشر وحرية التعبير التي يتشدق بها الغرب”.
و أضاف: “يعتبر اتحاد الإذاعات والتليفزيونات الإسلامية أن تركيز السلطات الكندية على وسائل الاعلام الإيرانية والهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون والعاملين فيها ورئيسها الحالي كما رئيسها السابق انما يأتي في سياق الحملة المبرمجة ضد الجمهورية الإسلامية واعلامها، ويمثل شهادة على نجاح الاعلام الإيراني في صد همجية الحملات الموجهة ضد ايران”.
وتابع الاتحاد في بيانه: “إن اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية كمؤسسة فاعلة في الفضاء الإعلامي العام الذي عانى ويعاني من حملات الشيطنة والعقوبات والاعتداءات الهمجية السياسية والعسكرية والأمنية والعنصرية وتمييز المحتوى من طرف المنظومة الدولية المهيمنة يجد من واجبه ان يقف إلى جانب الاعلام الإيراني تضامنا ودعما وتأييدا، وكتعبير عن الشكر والامتنان لكل ما قدمته هذه المؤسسات في وجه الاستكبار العالمي منذ أربعين عاما حتى اليوم”.
و أضاف: “لقد شكل الاعلام الإيراني نبراسا يهتدي به كل العاملين في حقل الاعلام المقاوم ونهيب بجميع المؤسسات الإعلامية اعلان تضامنها وتعاطفها مع هذا الاعلام الرائد والدفاع عنه بشتى الطرق”.
وختم الاتحاد بيانه بالقول: “إن ما قامت به السلطات الكندية والغربية عموماً يظهر مدى الانحياز والظلم وعدم الموضوعية وزيف الشعارات والقيم والمهنية التي تتشدق بها هذا المؤسسات ليلاً ونهاراً ، فعلاً لقد سقطت اكذوبتهم واقنعتهم ، وسينجلي الصبح عن نور الحقيقة دائماً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com