أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

الاحتلال الإماراتي يداهم منازل المواطنين في مودية ويعتقل العشرات ويصادر ممتلكاتهم

شهارة نت – متابعات

شنَّت ميليشيا “الانتقالي” التابعِ للاحتلال الإماراتي في محافظة أبين المحتلّة، أمس الاثنين، حملة اعتقالات واسعة للمواطنين المناهضين لتواجدهم ومداهمة منازلهم ومصادرة ممتلكاتهم التي من بينها أسلحتهم الشخصية.

وبحسب مصادر إعلامية، فقد داهمت ميليشيا “الانتقالي”، أمس عشرات المنازل في قبيلة آل قحطان بمديرية مودية، والقيام باعتقال مواطنين ونهب ومصادرة ممتلكاتهم وأسلحتهم، مبينين أن هذه الحملة المسعورة لمرتزِقة الاحتلال الإماراتي تأتي ضمن خطة ممنهجة لمصادرة أسلحة قبائل المناطق الوسطى لأبين المناهضة للاحتلال الإماراتي وأدواته المرتزِقة العميلة.

ولفتت المصادر إلى أن الحملة التي نفذتها ميليشيا الانتقالي بحق قبائل آل قحطان، أثارت حفيظة قبائل مودية والمناطق المحاذية، التي دعا مشايخها إلى رص الصفوف في مواجهة مرتزِقة الاحتلال الإماراتي، لا سِـيَّـما وأن من يداهمون المنازل ويعتقلون الشباب ويصادرون أسلحة القبائل في أبين هم مرتزِقة تم استقدامهم من الضالع ويافع.

وبيّنت المصادر أن الحملة تأتي بعد إعلان مرتزِقة أبو ظبي إنهاء ما يسمى عملية “سهام الشرق” التي استهدفت بعض المديريات والمناطق وعلى رأسها مسقط رأس الفارّ هادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق