الصحــافــة والإعلام

حزب البعث اليمني يعلن عن اختراق حساب موقعه الالكتروني

دان حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن عملية اختراق موقعه الالكتروني والقرصنة عليه وهكر حسابه وتحويله لصالح جهات سورية يمولها النظام السوري .
وفوجئ حزب البعث العربي الاشتراكي ومعه كل المهتمين في الشان اليمني والعربي صباح هذا اليوم الخميس بنشر بيانات وبلاغات واخبار تؤيد وتساند النظام السوري وتبرر الجرائم التي يرتكبها
ضد شعبه الاعزل منذ مايزيد عن عام ونصف .. بالاضافة الى نشر تصريح منسوب للحزب ينفي فصل ثلاثة من اعضائه بتهمة التخابر مع ايران وهم : نايف القانص – محمد الزبيري – احمد حيدر – ونشر بيانات مزورة منسوبة لرابطة الصحافة القومية يدين فيه تجميد عضوية نظام الاسد من منظمة المؤتمر الاسلامي .
حزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن وهو يدين عملية اختراق وهكر حساب موقعه الالكتروني والقرصنة على وثاقه وقاعدته البياناتية يدعو كافة وسائل الاعلام اليمنية والعربية والعالمية وكافة الاحزاب والمنظمات المحلية والدولية الى ادانة هذه القرصنة من قبل النظام السوري والى عدم التعامل مع ماينشره الموقع المهكور (المخترق) بإ عتبار ماينشره حاليا ليس لحزب البعث العربي الاشتراكي قطر اليمن اي علاقة به ولا يعبر عن توجهاته ومواقفه السياسية والاعلامية بدءا من صباح اليوم الخميس الموافق 30اغسطس 2012م .
صادرعن حزب البعث العربي الاشتراكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com