أخبار وتقاريرمحافظات

جمعية العون المباشر تدشن المخيم الطبي المجاني للعيون في مديرية المنصورية بالحديدة

شهارة نت - الحديدة

دُشن بمديرية المنصورية محافظة الحديدة، اليوم الاثنين ، المخيم الجراحي الطبي المجاني للعيون، الذي يُنفذ على مدى ستة أيام بمستشفى المنصورية الريفي.
ويهدف المخيم الذي تنفذه جمعية العون المباشر، بالتنسيق مع الإدارة العامة للمخيمات بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالمحافظة، وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة، إجراء عمليات سحب المياه البيضاء وتركيب عدسات لأكثر من 520 حالة.
وفي التدشين استمع مدير المديرية عامر علي عامر ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور داوود مهيم، من مشرف المخيم الدكتور عبدالله حسن القفلي، إلى شرح حول آلية تنفيذ المخيم، والحالات المستهدفة خلال فترة المخيم.
وأشار إلى أن الأيام الثلاثة الأولى ستخصص للفحص والمعاينة، فيما سيتم إجراء العمليات وتركيب العدسات في الثلاثة الأيام الأخيرة.
وثمن عامر، دور وزارة الصحة ومكتبها في المحافظة والجهات المنفذة للمخيم .. لافتاً إلى أن اختيار المستشفى الريفي بالمديرية، يمثل أهمية في تحقيق الفائدة للمرضى من المديرية وما جاورها من مديريات ومناطق محافظة ريمة.
حضر التدشين منسق فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمديرية مختار المداني، ومدير المستشفى الريفي بالمديرية الدكتور عبده علي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق