أخبار اليمن

على خلفية تحايل الاصلاح.. الحزب الإشتراكي يعلن رسميا?ٍ تعليق عضويته في اللقاء المشترك

أكد الحزب الاشتراكي بمحافظة الجوف أن حزب الاصلاح بالمحافظة يستغل الختم الرسمي للقاء المشترك لتحرير مذكرات ورسائل رسمية باسم اللقاء المشترك دون علم الشركاء من الأحزاب الأخرى ومنها تحرير مذكرة لرئاسة الجمهورية باسم اللقاء المشترك لاقتراح اسم محافظ لمحافظة الجوف بشكل منفرد وبما يوافق رغبات وتطلعات حزب الاصلاح التي لاتتوافق مع سياسة اللقاء المشترك..

واكد الاشتراكي في الجوف أن حزب الاصلاح يستغل صلاحياته لتحقيق مطامعه الخاصة ومنها القيام بتجنيد 500 اسم من اعضائه في وزارة الداخلية بصورة سرية وغير قانونية على حساب استحقاقات أبناء محافظة الجوف..

وأعلن الاشتراكي في بيان صحفي تعليق عضويته في اللقاء المشترك بالمحافظة لأسباب عدة أبرزها إستغلال حزب الاصلاح لوجود ختم اللقاء المشترك لديهم لإقتراح محافظ للمحافظة بشكل منفرد وإرسال مذكرات بإسم اللقاء المشترك دون علم باقي أحزاب المشترك.

وأكد البيان أن حزب الاصلاح في محافظة الجوف قام بتسجيل ما يقارب 500 إسم من أعضائه لتجنيدهم في وزارة الداخلية وقد تم إعتماد هذه الأسماء بشكل سري وإنتقائية حزبية مخالفة لأبسط معايير الشفافية وللقانون واللوآئح وفي تجاوز خطير لأبسط قواعد المساواة وعدالة التوزيع بين كل المستحقين من أبناء المحافظة ( حسب البيان)..

وحملت منظمة الحزب الاشتراكي حزب الاصلاح مسئولية معاناة أبناء محافظة الجوف نتيجة الشلل التام في المرافق الحكومية الخدمية والتنموية في المحافظة ? مؤكدة أن حزب الاصلاح يتعمد إبقاء الوضع في محافظة الجوف على ما هو عليه من تعطيل للمنشآت والخدمات حتى يستتب لهم الوضع مما تسبب في مضاعفة معاناة المواطنين..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com