ثقافــة وفنــون

تنافس المرأة في المسابقات يخلق منها الإبداع

عب?رت الفنانة منى علي عن سعادتها للتنافس الحاصل بين الأسر في مسابقات الطبخ التي تقام على غرار مهرجان أعيادنا غير.. مشيرة أن هذا يجعل من المرأة تبدع أكثر وتشارك الرجل في مجالات الحياة..

وأكدت أن المهرجان يعمل على جمع طاقم كبير من الفنانين على مسرح واحد وتلميعهم من خلال تقديمهم للجمهور بشكل مستمر باستضافتهم على المسرح الخاص به وجعلهم يقدمون الاسكتشات التوعوية..

جاء ذلك خلال اليوم الثالث لمهرجان أعيادنا غير الذي يقام حاليا?ٍ في حديقة السبعين بأمانة العاصمة بنسخته الثامنة..

وعلى السياق ذاته قال الشاعر زين العابدين بن علي أن المهرجان يمثل نقطة مضيئة في مهرجانات الأعياد التي تقام في اليمن مشيرا?ٍ أنه المهرجان الأبرز الذي يأوي إليه طواعية دون أن تأتيه حتى دعوة للحضور..

وأكدت الزميلة سارة البعداني أن المهرجان يتميز لكونه يحمل رسالة سامية من خلال استضافة النجوم ومحاورتهم بالمواضيع المتعلقة بالمجتمع اليمني? وأيضا?ٍ من خلال المسرحيات التي تناقش القضايا الهامة بقالب كوميدي توعوي..

مشيرة أن أهم ما يجعله مهرجان غير هو إيجاده لمسرح وإتاحته الفرصة للمسرحيين والفنانين والإعلاميين ليعبروا عما في داخلهم..

وقالت “الفنانين والمسرحين الذين لم تتاح لهم فرص الظهور على التلفزيون يعمل المهرجان على إتاحة الفرصة لهم للظهور أمام الجمهور”

الجدير بالذكر أن المهرجان يأتي بتنظيم من فرقة النوادر الفنية وبتشجيع من عبدالقادر هلال أمين العاصمة وأمين جمعان نائب أمين العاصمة وبالتعاون مع الإدارة العامة للحدائق وبرعاية شركة سبأفون للاتصالات ومجموعة من الشركات التجارية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com