كتابات

المصاقيل …!

اشقاءنا في ديرة المصاقيل قوم يستحقون العطف والشفقة بكل المقاييس ?? ما من رزية من رزايا الدهر التي يحسب لها الف حساب إلا ولهم منها نصيب ?? ومع ذلك يعيشون في سبات ناسين او متناسين ما هم فيه ? والخوف ان سيصح

ون متأخرين جدا على واقع أليم ذات يوم لاينفع فيه الندم ? ومن الآن نقولها بصدق : اللهم لاشماته .

المثل العربي يقول ما امسى لدى جارك اصبح في دارك .! اليس كذلك يا اخوة العروبة والدين واللغة والجوار ?? .
كل يوم نقول فيه سيتطبع العقل العروبي ويستأنس ويعي ? ويتخلص من مشكلاته وضغائن عنصريته ? يبدي لنا البعض ما هو انكى واكبر من علامات هذه الطباع المستنفرة ? والتي غادرتها الشعوب منذ سنين طوال ?وما بقي منها ليس إلا آثارا ضئيلة في النفوس المريضة التي يكتنفها الجهل وتعبث بها حمى الجاهلية

? رمضان الكريم هذا شهر التواصل والرحمة والبر كل بالآخر
المسلم للمسلم فيه كالبنيان المرصو ص اذا شكى منه عضو اشتكى له سائر الحسد بالسهر والحمى . كما قل عليه الصلاة والسلام الذي لا ينطق عن الهوى.

والغريب ان قنوات المصاقيل ?? قد خصصت من وقتها الذهبي ما ارادت به الإساءة لليمني المسكين الذي يقاتل ويجاهد ويكابد من اجل حياة كريمة ومن تابع او يتابع المسماة بالــ MBC سيتبين الهوس الغريب في (واي فاي) بالتعالي والكبر والغطرسة الفارغة الا من أصحابها .

وفي أحد الأعمال الرمضانية التي تبثها قناة رسمية ?? يظهر العمل المصاقيل كشعب مغفل ومستغفل الى ابعد حدود فتراه يأكل الميته ولحوم الحمير والكلاب ويتلذذ بها في صورة مقززة كل هذا من اجل الإساءة الى اليمني الذي يخدم حيث يكون بكل اخلاص ووفاء ومحبة وود ? فكان بفضل الله ان انقلب السحر على الساحر وإني اتساءل بالفعل كيف يسمح نظام لنفسه ان يسئ إلى شعبه الى هذه الدرجة ?..! وبأمكانكم مطالعة الموضوع في الرابط ادناه لتتبينوا صدق ما اقول .

رسالة من قلب صادق
الى كل اخ وأخت في ديرة المصاقيل ? ولا عاش من يسئ إلى أحد منكم وفيكم العقل ولا توصون ?? كل عام وأنتم بخير.
دمتم جميعا والوطن بخير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com