أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

الفريق السامعي ومحافظ تعز يكشفون اخر التطورات بشأن فتح الطرقات في تعز

شهارة نت - صنعاء

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي استعداد صنعاء لفتح 3 طرق كمرحلة أولية ثم فتح كل الطرق.
وقال الفريق السامعي للمسيرة الثلاثاء، مخاطبا أبناء تعز:” يجب على أبناء تعز أن يعرفوا بأننا مستعدون لفتح 3 طرق كمرحلة أولية ثم فتح كل الطرق” كاشفا أن الطرف الآخر رفض السماح للمواطنين في تعز بالعبور عبر المنفذ الذي قمنا بفتحه منذ عام 2017.
وأشار إلى أن صنعاء على استعداد لفتح الطرق التي يستطيع من خلالها المواطن الدخول والخروج بأمان لكن تعنت الطرف الآخر غير مبرر.
وتابع السامعي قائلا: “نريد من الطرف الآخر أن يحمل نوايا صادقة للسماح للمواطنين بالخروج والدخول عبر المنافذ التي طرحها فريقنا في عمّان.”
ولفت إلى أن تعنت الطرف الآخر منذ العام 2017 حتى اليوم هو لجعل محافظة تعز ورقة ضغط سياسي أمام العالم والمجتمع الدولي، محملا الطرف الآخر المسؤولية الكاملة عن معاناة المواطنين في تعز.
من جانبه أكد محافظ محافظة تعز اللواء صلاح بجاش أن عدم تفهم العدوان للمبادرة المنصفة التي قدمها الفريق الوطني بشأن فتح الطرقات في تعز كشف تعنته أمام جميع أبناء المحافظة.
وقال اللواء بجاش للمسيرة: إن “ما تم تقديمه من اللجنة العسكرية من مبادرات بشأن فتح الطرقات كفيل بوضع حل شامل لملف الطرقات في تعز ويلبي طموح جميع أبنائها المتضررين من قطع الطرقات.”
وأشار إلى أنه اتضح أن ملف تعز اليوم أصبح مجرد عنوان للمماطلة وذريعة يحرص العدوان على إبقائها معلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com