أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

المخلافي يعلن رفض “الإصلاح” لمشاورات عمان بشأن الطرقات في تعز

شهارة نت – متابعات

أعلن المرتزِقُ حمود سعيد المخلافي -القيادي في حزب “الإصلاح” ورئيس ما يسمى مقاومة تعز، رفضَه لأية اتّفاقات تنتجُها المفاوضاتُ الجاريةُ في عاصمة المملكة الأردنية عمان بين الوفد العسكري الوطني ووفد مرتزِقة العدوان.

وكشف المرتزِق المخلافي المقيم في تركيا بتغريدة نشرها، أمس، على صفحته بتويتر، أن صنعاءَ عرضت عليهم فتحَ الطرقات والمعابر سابقًا أكثرَ من مرة، مبينًا أن قياداتِ ما أسماها مقاومة تعز رفضت كُـلَّ هذه العروض والمبادرات؛ كون فتح الطرقات ليس هو الهدف الرئيسي لديهم، الأمر الذي يؤكّـد عدم اكتراث جماعة الإخوان ومرتزِقة العدوان بحياة المواطنين والتخفيف من معاناتهم ووقوفهم وراء استمرار إغلاق الطرقات حتى اللحظة.

من جانب آخر، علّق رئيس مركَز الدراسات السياسية، خالد الشميري، على تعنت ورفض وفد المرتزِقة في مفاوضات الأردن بشأن فتح الطرقات، موضحًا أن “الإخوان” يحاولون عرقلة الحوار وأية تسوية ممكنة، ويرفضون فتح أية معابر في تعز.

وَأَضَـافَ الشميري أن فتحَ طرقات تعز سيكشفُ بلاوي حزب “الإصلاح”، وسيفضح معسكراتهم في تفريخ العناصر الإجرامية التي يصدّرها نحو المحافظات الجنوبية المحتلّة، لافتاً إلى أن جماعات “الإخوان” تدّعي أن الطرقات التي وافق عليها وفد حكومة صنعاء جبلية.

هذا ولا تزال ميليشيا حزب “الإصلاح” تغلق العديد من مداخل مدينة تعز باتّجاه ريف تعز، بينما تغلق قوات الخائن طارق عفاش الطرقات الغربية باتّجاه المخاء والبرح عن المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com