أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

تسجيل 179 خرقا للهدنة الأممية واتفاق السويد في اليمن

شهارة نت – محافظات

ارتكبت قوى العدوان ومرتزقتها 117 خرقاً للهدنة الإنسانية والعسكرية، كما اقدمت على ارتكاب 62 خرقا في جبهات الحديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري أن خروقات العدوان تمثلت في 33عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجة، الجوف صعدة البيضاء وجبهات الحدود.
وأكد المصدر أن مرتزقة العدوان استحدثوا تحصينات قتالية حول مدينة مأرب.
ولفت المصدر إلى أنه تم تسجيل 17 خرقاً بقصف مدفعي، حيث استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في البلق الشرقي بمأرب، ومديرية حيران وغرب مديرية حرض بحجة.
كما استهدف مرتزقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي جارة والكنب والعمود والبتول بجيزان، وميمنة البقاع بنجران.
وأشار المصدر إلى تسجيل 66 خرقا بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبية في محافظات مأرب، تعز، حجة، صعدة، الضالع، البيضاء، وجبهات الحدود.
وفي محافظة الحديدة أوضح مصدر في غرفةِ ضباطِ الارتباط تسجيل 62 خرقا لقوى العدوان في جبهات الحديدة بينها استحداث تحصينات قتاليه في حيس .
وأكد المصدر تحليق 9 طائرات تجسسية في اجواء حيس ومقبنه و 5 غارات لطيران تجسسي على حيس ، مشيرا الى ان من بين الخروقات 8 خروقات بقصف مدفعي لعدد 18 قذيفة و 38 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com