غير مصنف

تنفيذ مشروع (بسمة أمل) لكسوه العيد للأطفال اليتامى والمعدمين في محافظتي الحديدة وتعز

تنفذ منظمة نسيج للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع مؤسسة الزعيتري للتجارة والنقل والتبريد تحت شعار: (يدا?ٍ بيد من أجل بسمة الأمل لدى الأطفال اليتامى) في خواتم شهر رمضان المبارك مشروع بسمة أمل لكسوه العيد للأطفال اليتامى والمعدمين بالمناطق والقرى في محافظتي الحديدة وتعز.

ويهدف المشروع إلى: المساهمة في زرع بسمة الأمل لدى الأطفال اليتامى والمعدمين من خلال اكساهم بعيد الفطر المبارك بالمناطق والقرى في محافظتي الحديدة وتعز.

ويستهدف المشروع التعاوني والإنساني (بسمة أمل) عدد (310) أسرة بمتوسط إجمالي لعدد الاطفال المستهدفين فيها للفئة العمرية من(2 ــ 12) سنة (1240) طفل وطفلة يتامى أو معدمين في المحافظتين.

وقال باسم الاكحلي مدير المشروع أن المشروع عبارة عن عمل خيري انساني يستهدف الأسر الفقيرة التي لديها أطفال يتامى (كان يتيم الأب أو يتيم الأم أو كلا الوالدين) بالإضافة إلى الأسر المعدمة الغير قادرة على توفير لأطفالها كسوة العيد وزرع البسمة والفرحة على وجوههم أسوء?ٍ بالأطفال الاخرين (كانوا جيران أو أهل أو في الحي والمنطقة).

وأكدا الاكحلي أنه تم انهاء المرحلة الأولى من المشروع من خلال النزول الميداني الى القرى المستهدفة في محافظتي الحديدة وتعز وحصر اسماء المستهدفين من الأطفال اليتامى والمعدمين فيها? وانشاء الله سيتم توزيع كسوة العيد على المستهدفين نهاية شهر رمضان المبارك? منوة?ٍ أن المشروع سيتم تنفيذه كل سنة من قبل منظمة نسيج للتنمية وحقوق الإنسان بالشراكة مع مؤسسة الزعيتري للتجارة والنقل والتبريد الممولة للمشروع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com