غير مصنف

مؤسسة أثر تختتم دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني

اختتمت مؤسسة اثر للتنمية دورة تدريبية في إعداد مقترحات المشاريع لمنظمات المجتمع المدني تحت مشروع التحالف اليمني لتمكين الشباب(إمباكت) الممول من برنامج استجابة ( RGP) وقد استمر التدريب 5 أيام تدريبية لعدد 25 متدرب ومتدربة من المنظمات والمبادرات الشريكة .

وفي تصريح خاص لمدير المشروع الأستاذ / محمد الحمدي أكد فيه على أهمية خروج المتدربين بمقترحات مشاريع عمليه كي تخضع للتقييم وتحصل على التمويل من المشروع لتنفيذها تحت إطار التحالف اليمني .

وأضاف أن هذه المرحلة تعتبر المرحلة الأولى للمشروع وان التحالف بالتعاون مع الشركاء سيكون تحالف قوي يحمل أهداف كبيره لخدمه الشباب .

فكره المشروع تقوم على اختيار 5 منظمات و5مبادرات ضمن تقييم معين وقد تم اختيار المنظمات والمبادرات الشريكة وبعد اختيارها تم تدريب ا لشركاء في التخطيط الاستراتيجي كمرحلة أولى والآن يتم تدريبهم على مقترحات المشاريع كمرحله ثانيه وسيتم اختيار مشاريع ناجحة وتمويلها ضمن المشروع.

الجدير ذكره ” أن مؤسسة أثر للتنمية مؤسسة تنموية غير حكومية لا تهدف للربح تأسست في عام 2006م بهدف الإسهام في تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع اليمني ومن خلال تبني جملة من المبادئ والقيم ? و تسعى لتحقيق أهدافها ضمن مجالات عديدة لها علاقة مباشرة بتفاصيل حياة المجتمع اليمني : الصحة? التعليم? الوضع الاقتصادي والاجتماعي و الثقافي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com