أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

قوات الاحتلال تهدم منزل الأسير جرادات غرب جنين

شهارة نت – وكالات

يكاد لا يمر يوم على فلسطين دون أن تُسجّل قوات الاحتلال الصهيوني اعتداءات وانتهاكات بحق الفلسطينيين، وفي هذا السياق، أقدمت قوات الاحتلال فجر اليوم السبت على هدم منزل الأسير عمر أحمد جرادات في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وفي التفاصيل، توغلت قوة كبيرة من جيش الاحتلال في بلدة السيلة الحارثية وباشرت بهدم جدران المنزل بالمعدات اليدوية.

وأفاد شهود عيان أنّ أكثر من 100 دورية عسكرية خرجت من معسكر سالم غرب جنين وحاصرت البلدة، كما أغلقت كافة المداخل، فيما شوهدت فرق القناصة و”المستعربين” تقتحم المنازل وتحولها لنقاط رصد ومراقبة.

واقتحم الجنود منزل الأسير عمر جرادات الذي صادقت ما تسمى المحكمة العليا “الاسرائيلية” على قرار هدمه بدعوى ضلوعه وأشقائه في عملية “حومش” منتصف كانون الأول من العام الماضي.

وقد اندلعت مواجهات بين شبان المخيم وجنود الاحتلال أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز تجاه الشبان ما أدى لإصابة شاب برصاص الاحتلال.

وقال شهود عيان: “إن اشتباكات مسلحة جرت بين مقاومين استهدفوا جنود الاحتلال والقوات التي توغلت في البلدة، فيما شوهدت تعزيزات عسكرية كبيرة تدخل البلدة عند ساعات الصباح”.

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت منزل أسرة عمر القابع في سجون الاحتلال مع والدته وأشقائه غيث ومنتصر ووالدتهم وخالهم أحمد الذي هدم منزله قبل شهرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com