أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

الشيخ السامعي يزور ضريح ومعرض صور الشهيد الصماد

شهارة نت – صنعاء

زار عضو المجلس السياسي الأعلى الشيخ سلطان السامعي اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

وقرأ السامعي الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه .. مبتهلاً إلى المولى تبارك وتعالى أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى ويمن بالشفاء العاجل على الجرحى.

إلى ذلك اطلع عضو السياسي الأعلى السامعي على معرض صور الرئيس الشهيد الصماد التي تحاكي مسيرة الشهيد خلال حياته النضالية في خدمة الوطن.

وأشاد بما حققه الشهيد الصماد في زمن قصير في أدائه وتحركاته وبصماته الوطنية والتنموية، وهو على قمة هرّم السلطة التي لم يرها مغنماً ولا وسيلة سوى لإحقاق الحق وخدمة الوطن والمواطن.

وأكد السامعي أن الشهيد الصماد حظي باحترام وتقدير كافة الفرقاء السياسيين والقوى الوطنية التي لن تنسى جهوده في توحيد الجبهة الداخلية وإدارة شؤون البلاد بحنكة واقتدار، فضلاً عن تميزه بصوابية تخطيطه وأهدافه وكل توجهاته.

وقال “إن ملامح شخصية الشهيد الصماد وسعيه بكل ما أمكن لتضميد الجراح وتوحيد الجبهة الداخلية، حظي بإجماع كل الفرقاء وانجذب الجميع لفصاحة بيانه وحجة لسانه ورجاحة عقله وسعة صدره وإخلاصه لوطنه”.

وأشاد عضو السياسي الأعلى السامعي، بمستوى تنظيم المعرض وما يحتوي من صور جسدت جزاء من حياة الشهيد الصماد ومدى بساطته وقربه من أبناء الشعب اليمني ومواقفه الانسانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com