أخبار وتقاريرعربي ودولي

استشهاد 4 جنود سوريين في عدوان إسرائيلي على دمشق

شهارة نت – وكالات

استُشهد أربعة جنود من الجيش السوري، فيما أصيب ثلاثة آخرون، جرّاء عدوان إسرائيلي استهدف فجر اليوم، مناطق بالقرب من العاصمة السورية دمشق، طبقاً لوكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا).

و نقلت «سانا» عن مصدر عسكري قوله، إنه «حوالي الساعة الثانية عشرة و 41 دقيقة من فجر اليوم، نفّذ العدوّ الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه طبريا، مستهدفاً بعض النقاط في محيط دمشق». وأضافت نقلاً عن المصدر ذاته، أنه «تصدّت دفاعاتنا الجوية لصواريخ العدوان الإسرائيلي وأسقطت بعضها. وبعد تدقيق نتائج العدوان تبيّن استشهاد أربعة جنود وجرح ثلاثة آخرين ووقوع بعض الخسائر المادية».

ودوّى أكثر من 12 انفجار عنيف في محافظة دمشق وريفها، نتيجة القصف الإسرائيلي المعادي وتصدّي الدفاعات الجوية السورية للصواريخ، فيما سُمعت الانفجارات في مواقع عدة في ريف دمشق.

وفي وقت سابق من أمس، أعلن جيش العدو الإسرائيلي سقوط طائرة مُسيّرة تابعة له داخل الأراضي السورية. ولم يذكر الجيش الإسرائيلي الأسباب التي أدّت إلى سقوط المُسيّرة، مشدداً «على أنه يحقق في هذا الأمر»، وأشار إلى أنه «لا توجد خشية من تسرّب للمعلومات» من جرّاء سقوط المُسيّرة. وقال إن المُسيّرة كانت تنفّذ «أنشطة روتينية» لم يحددها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com