أخبار وتقاريرمحافظات

تكريم ومأدبة إفطار لجرحى ومعاقي الحرب بالحديدة

شهارة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتب الهيئة العامة للأوقاف والدائرة الاجتماعية لأنصار الله والوحدة الاجتماعية بمحافظة الحديدة اليوم فعالية تكريمية ومأدبة إفطار لجرحى ومعاقي العدوان تحت شعار “عزائم لا تلين”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة عبدالجبار أحمد محمد أن الشعب اليمني جسد معاني التضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن رغم وحشية العدوان واستهدافه اليمن أرضا وإنسانا بالأسلحة المحرمة دوليا.

وثمن تضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وعزته وكرامته وأمنه واستقراره .. مشيرا الى الجرحى جسدوا موقف الاحسان ولن ينسى الشعب هذا الفضل منهم.

مؤكدا حرص السلطة المحلية على الاهتمام بهذه الشريحة على المستوى المعيشي والتأهيلي كأقل واجب نظير تضحياتهم التي رفعت هامات الشعب اليمني وأفشلت مخططات العدوان التآمرية.

وفي الفعالية بحضور وكيلا المحافظة محمد حليصي وعلي قشر نقل مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة فيصل أحمد الهطفي تحايا رئيس الهيئة العامة للاوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي للجرحى والمعاقين.

وأشار الهطفي إلى أن هذه الفعالية التي تأتي ضمن أنشطة مشروع “ويطعمون الطعام”، الذي تنفذه الهيئة خلال شهر رمضان الكريم تعكس اهتمام الهيئة وحرصها على تلمس أحوال الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين ضحوا بانفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن في مختلف الجبهات.

ونوه الهطفي بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على مدى سبعة أعوام متتالية.

فيما تطرق رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد مرعي والمشرف الاجتماعي بمربع المدينة غالب الزايدي الى عظمة الجهاد في سبيل الله ونيل الشهادة .. وأشادا بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وانتصاراتهم في مختلف الجبهات.

بدورها أعتبرت كلمة الجرحى ألقاها الجريح ياسين الحرازي ما قدمه الجرحى من تضحيات أقل واجب في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وجدد باسم الجرحى العهد لله والوطن بالثبات على طريق الحق والعمل على مواصلة الجهاد في سبيل لله ودفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والخدمية والشخصيات الاجتماعية والعلماء والمدير المالي بمكتب هيئة الأوقاف حسن حمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com