أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

فصائل المقاومة الفلسطينية تحذِّر الصهاينة من اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه

شهارة نت – وكالات

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية خلال بيان صحفي من غزة الاحتلال والمغتصبين الصهاينة من الاقدام على تنفيذ اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه والذبح فيه فيما يسمى بعيد “الفصح”، ومؤكدةً أنَّ قيادة العدو تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات هذه الخطوة التهويدية الخطيرة.

ونعت فصائل المقاومة بكل فخر واعتزاز الشهداء الابطال الذي ارتقوا خلال الأيام الماضية في معركة الشعب الفلسطيني المتواصلة ضدَّ الاحتلال، لافتةً إلى أنَّ “هذه الدماء لن تذهب هدرًا، وجرائم الاعدام بدم بارد التي يرتكبها جنود الاحتلال بحق شبابنا ونسائنا ستواجه بتصعيد المواجهة مع المحتل في كل الميادين”.

ورفضت بشدّة الإدانات والمواقف المندّدة بالعمليات البطولية في الأراضي الفلسطينية المحتلة التي صدرت من طرف السلطة الفلسطينية وبعض الأنظمة العربية والإسلامية، معتبرةً أنَّ هذه المواقف لا تعبر عن إرادة ووعي الأمة وشعوبها الحرة.

كما حذَّرت الفصائل من التعاطي مع بعض التصريحات المشبوهة والمفبركة التي تستهدف قيادة المقاومة التي جرى الترويج لها في الآونة الاخيرة، مشيرةً إلى أنَّ هذه التصريحات تتماهى مع مصالح الاحتلال وتخدم أهدافه الخبيثة.

وباركت فصائل المقاومة الفلسطينية العملية البطولية التي نفذها الشهيد البطل رعد خازم في تل الربيع المحتلة التي فضحت هشاشة الكيان وزيف قوته الأمنية، وحيَّت والد الشهيد رعد الذي أصبح أيقونة في تحدي جيش الاحتلال وكيانهم المزعوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com