أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

اشتباكات مسلحة مع العدو الصهيوني في جنين

شهارة نت – وكالات

شهدت مدينة جنين، اشتباكات مسلحة بين مجموعة من الشبان وقوات العدو الصهيوني التي اقتحمت صباح اليوم الثلاثاء، عدة أحياء في المدينة المحاصرة منذ أيام.

وأفاد شهود عيان بأن وحدات خاصة من جيش الاحتلال مستخدمة مركبات تحمل لوحة ترخيص فلسطينية ودوريات عسكرية، اقتحمت الحي الشرقي وحاصرت عدة عمارات بعدما اقتحمت منازل ونشرت القناصة داخلها.

وأطلق مسلحون النار على قوات الاحتلال التي اقتحمت منزل الصحافي مجاهد السعدي في جنين.

وأفاد الصحافي مجاهد السعدي، أن جنود جيش الاحتلال اقتحموا منزله ومنزل والده و3 منازل أخرى بالمنطقة، قبل أن يتم احتجاز عائلته وإخضاعها لتحقيق ميداني.

وأوضح أنه تم اعتقال شقيقيه حمادة وإبراهيم، بزعم أن شقيقه نور مطلوب، حيث طالبت قوات الاحتلال من العائلة تسليمه فورا، مهددة بتصفيته.

ووفقا لمزاعم جيش الاحتلال، فإن قواته التي اقتحمت جنين من أجل اعتقال أحد المطلوبين للتحقيق للأجهزة الأمنية للاحتلال تعرضت لإطلاق نار من قبل مجموعة من المسلحين، حيث رد الجنود بإطلاق النار، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال، بأن قوات عسكرية شرعت صباح اليوم، باقتحامات لبلدات في محافظة جنين، وذلك بحثا عن مطاردين، علما أن الأجهزة الأمنية للاحتلال اعتقلت، أمس الإثنين، 14 فلسطينيا من محافظة جنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com