أخبار اليمن

الشيخ الشائف مهاجما?ٍ للمرة الثانية: لا أعترف بحكومة باسندوه

هاجم عضو مجلس النواب القيادي في حزب “المؤتمر الشعبي العام” في اليمن الشيخ محمد بن ناجي الشايف حكومة الوفاق برئاسة محمد سالم باسندوه, مؤكدا?ٍ أنه لا يعترف بها لأن أعضاءها مختبؤون في “البدرومات”, وذلك على خلفية مطالبة مجلس الوزراء أول من أمس, بإسقاط الحصانة عنه وقراره تحريك دعوى قضائية ضده.
وقال الشايف في تصريح لـ”السياسة”, أمس, “أنا كعضو في مجلس النواب سأترك هذا الموضوع لرئيس المجلس, أما أنا كشخص فحصانتي هي الشعب اليمني وكل الشرفاء في هذا الوطن”.
وسخر الشايف من حكومة باسندوه, قائلا “هذه الحكومة الرشيدة العظيمة المعصومة بأمر الله أنهت المشكلات في اليمن ولم يبق مشكلة وبحمد الله, فقد حلت القضية الجنوبية ومشكلات محافظة صعدة مع أنني لم أعترف بهذه الحكومة منذ تشكيلها فهي حكومة أشخاص مختبئين في البدرومات والقضية ليست قضية حكومة ولا قضية باسندوه ولا غيره”.
وأرجع الشيخ الشايف, الحملة الإعلامية التي تشن ضده إلى تصفية حسابات سياسية من قبل من لطخوا أيديهم بدماء الناس في الحصبة وصوفان في صنعاء وغيرها وهم الآن مختبؤون في البدرومات.
وأكد أن والده الشيخ ناجي عبدالعزيز الشايف, شيخ مشايخ قبيلة بكيل أكبر القبائل اليمنية, طلب منه السكوت عن هذا الموضوع, معتبرا أن هذا من وجهة نظره هو مجرد أحقاد وضغائن من قبل من أرادوا أن يحكموا اليمن ففشلوا, كما طلب منه ذلك أيضا الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي يتزعم حزب “المؤتمر الشعبي” ورئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com