أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

اعتقالات بالضفة ومواجهات في نابلس وجنين

شهارة نت – وكالات

شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيشات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، تخللها اعتقال عددا من المواطنين، فيما اندلعت مواجهات بين شبان وجنود العدو في نابلس وجنين.

وأفاد نادي الأسير باقتحامات للعدو بالضفة تخللها اعتقال عددا من المواطنين جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية، وذلك بحجة المشاركة في أعمال مقاومة شعبية ضد المستوطنين وجنود الاحتلال.

ففي محافظة نابلس، اعتقلت قوات العدو 3 شبان، فيما اندلعت مواجهات في محيط قبر يوسف بنابلس عقب اقتحامه من قبل جماعات المستوطنين، الذين قاموا بتأدية شعائر تلمودية في المكان.

وأطلقت قوات العدو الرصاص المطاطي وقنابل الغاز تجاه الشبان، الذين أشعلوا الإطارات المطاطية وتصدوا لقوات الاحتلال، وأسفر ذلك عن إصابة الصحافي عبد الله بحش خلال تغطيته الأحداث.

واقتحمت القوات الحارة الفوقا في عصيرة القبلية قضاء نابلس.

وفي شمالي الضفة الغربية اعتقل جنود الاحتلال أدهم التركمان، إلى جانب وائل زكارنة من قباطية، وجرى أيضا اعتقال أيمن منصور من طولكرم، واقتحام طوباس.

وأصيب شاب بعيار ناري في الظهر، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مدينة جنين.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال اقتحامها حي خروبة من مدينة جنين، أطلقت خلالها الرصاص الحي والأعيرة المطاطية وقنابل الغاز، ما أدى إلى إصابة أحد الشبان برصاصة في ظهره.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com