أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء بني حشيش بصنعاء يؤكدون دعم حملة إعصار اليمن ويباركون عملية “كسر الحصار الأولى”

شهارة نت – صنعاء

نُظمت في مديرية بني حشيش، اليوم، وقفة قبلية حاشدة تأكيدا على دعم حملة إعصار اليمن للحشد والاستنفار وتأييد عملية كسر الحصار الأولى.

وخلال الوقفة، أكد أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني، أن إحياء فعاليات حملة اعصار اليمن يجسد استمرار النضال في معركة تحرير البلاد ورفض المشاريع الاستعمارية،منوها بدور قبائل بني حشيش في رفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود في صد جحافل الغزاة والمرتزقة.

وتطرق إلى النجاحات والمكاسب العسكرية والسياسية التي تحققت لليمن وكذا الشواهد والوقائع لفشل العدوان والمرتزقة وانتكاساتهم المتوالية بفضل تنامي وعي الشعب اليمني وإدراكه للمؤامرات التي تحاك ضد الوطن وأمنه واستقراره.

وأشار الجيلاني، إلى أن الشعب اليمني مقبل على أعتاب العام الثامن للعدوان، والانتصارات تتوالى في مختلف الجبهات من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية، مبينا أن الحكمة اليمانية، تجسدت خلال السبعة الأعوام في الصمود والاستبسال وتوّجت بالوصول إلى صناعة الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية والتحديثات العسكرية.

فيما حث عضو مجلس النواب يحيى بن يحيى القاضي، على أهمية دعم حملة اعصار اليمن لتعزيز موقف أبناء الشعب اليمني الرافض لمشاريع الوصاية والتأكيد على مواصلة دعم الجيش واللجان الشعبية والوقوف إلى جانبهم في الدفاع عن حياض الوطن.

بدوره أكد عضو مجلس الشورى فضل مانع، أن دماء الشهداء العظماء وفي المقدمة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، أثمرت نصرا وعزة وحرية للشعب اليمني،لافتاً إلى أن استمرار العدوان لن يزيد الشعب اليمني إلا صمودا وإصرارا على مواصلة معركة تحرير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين.

ونوه بأن خيار النصر يرتكز على عوامل الصمود والهبة الشعبية للذود عن الوطن الغالي بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر، مؤكدا أهمية التمسك بالهوية الإيمانية وتعزيز جهود حملة اعصار اليمن.

واستنكر بيان الوقفة الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني.. محملاً الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب اقتصادية ممنهجة ومنع دخول سفن المشتقات النفطية.

وأكد أن جرائم العدوان وسيناريو مؤامرات تمزيق واحتلال جزء مهم من أرض الوطن الغالي لن تثني اليمنيين عن تعزيز التفافهم حول قضيتهم ومشروع الدفاع عن سيادة البلاد وكرامة الشعب.

شارك في الوقفة التي تخللها قصيدة شعرية مدير المديرية راجح الحنمي وأمين عام محلي المديرية ابراهيم الجيلاني ومدراء المكاتب التنفيذية ومشايخ ووجهاء بني حشيش وحشد من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com