أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قبائل الأدبعة وبني الشومي بحجة تعلن النفير العام لتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين

شهارة نت – حجة

أعلنت قبائل الأدبعة وبني الشومي في مديرية مبين بمحافظة حجة، النفير العام لمساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.

وأكدت في لقاء قبلي حاشد اليوم، بحضور مساعد وزير الدفاع- عضو اللجنة الرئاسية لحملة “إعصار اليمن” بالمحافظة اللواء علي الكحلاني، الجهوزية لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وتجهيز قافلة إعصار اليمن.

وأكد اللواء الكحلاني، على أهمية الحملة في رفد الجبهات لمواجهة العدوان حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من الغزاة والمحتلين.

وثمن المواقف المشرّفة لقبائل بني الشومي والأدبعة وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن.. مؤكدا على أهمية تفاعل الجميع لإنجاح الحملة وتجهيز قافلة إعصار اليمن لتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

فيما أكد وكيل المحافظة صادق الادبعي ومدير مديرية مبين منصور حمزة، على أهمية المشاركة الفاعلة في الحملة من خلال رفد الجبهات بالرجال والمال بما يليق بالتضحيات التي قدمها أبناء مبين دفاعاً عن السيادة الوطنية.

من جانبه حثّ عضو اللجنة التنفيذية بالمحافظة حمزة الأخفش، على الاستمرار في رفد المرابطين في الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

وأكد بيان صادر عن اللقاء، على أهمية التفاعل الجاد مع حملة التحشيد والاستنفار للرد على تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وكان لقاء موسع بمديرية مبين برئاسة مساعد وزير الدفاع اللواء علي الكحلاني، ناقش دور قبائل الأدبعة وبني الشومي في إنجاح حملة “إعصار اليمن”.

وأكد اللقاء بحضور وكيل المحافظة صادق الادبعي والمجلس المحلي، على أهمية تضافر الجهود وتفعيل النزول الميداني إلى القرى لإنجاح الحملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com