ابناء اليمـن في المهجـــر

العياشي : أكثر من 200 يمني في سجون أبها

كشف القنصل اليمني لدى المملكة العربية السعودية السفير علي العياشي أن عدد السجناء اليمنيين في أبها يصل إلى نحو مائتي سجين

ونقلت صحيفة “الشرق” السعودية عن العياشي تأكيده عدم وجود أية شكوى أو تظلم لدى السجناء? مبينا أن معظمهم سجلت عليه قضايا تسلل. وأشار إلى قيامه بجولة على سجون عسير? التقى خلالها مديري الشرطة والسجون والجوازات والوافدين ومكتب العمل.

وذكر القنصل اليمني أن السجناء يتلقون معاملة طيبة? مضيفا أنه ناقش مع المسؤولين عددا من القضايا المشتركة الخاصة بموضوع الجالية اليمنية في عسير? مؤكدا أن الجالية اليمنية في السعودية بوجه عام تحتاج إلى تسهيلات. وقال العياشي إنه ناقش مع أمير منطقة عسير عددا من الأمور التى تخص العلاقات بين المملكة واليمن.

ونوه العياشي بالجهود المميزة التي قام ويقوم بها خادم الحرمين الشريفين? والتي ساهمت في احتواء أزمة اليمن والسير به قدما إلى التنمية والإصلاح. وحول تعثر الاستثمارات أوضح العياشي أن أي مستثمر لديه أي عائق? فقلوبنا مفتوحه? واعدا بحل أية مشكلة. ولفت إلى أن موضوع العوائق الاستثمارية في اليمن سينتهي بعد تشكيل شرطة خاصة بالاستثمار? ستباشر أعمالها قريبا. وذكر أن وزارتي العدل والداخلية اليمنية تتابع حاليا عوائق استثمارات رجال الأعمال السعوديين في اليمن? تمهيدا لحلها وإرجاع أموالهم وأراضيهم المسلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com