أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

حجز ومصادرة اموال واملاك الخونة في ميفعة عنس ومدينة ذمار (أسماء)  

شهارة نت – ذمار

نفذت اللجنة المركزية المكلفة باستكمال الإجراءات القانونية ضد المتورطين في الخيانة بمحافظة ذمار، اليوم، إجراءات المصادرة والحجز التحفظي على ممتلكات خمسة من الخونة في مديريتي ميفعة عنس ومدينة ذمار.

حيث قامت اللجنة اثناء النزول الميداني إلى عزلة اسبيل بمديرية ميفعة عنس، بتنفيذ الحكم الصادر من المحكمة الجزائية المتخصصة بمصادرة ممتلكات الخائن علي محمد أحمد صلاح المقدشي الذي يشغل منصب وزير الدفاع في حكومة ما تسمى بالشرعية.

ووضعت اللجنة علامة تنفيذ حكم المصادرة باللون الأحمر على منزله وكذلك الأراضي الزراعية والأبار الإرتوازية التي يمتلكها في نفس المنطقة، وتم تسليمها لمندوب الحارس القضائي بالمحافظة، وإضافتها إلى ما تم مصادرته من ممتلكاته مسبقا.

ثم انتقلت اللجنة إلى مدينة ذمار وقامت بتنفيذ الحجز التحفظي على منزل ومحلات تجارية من أملاك الخائن حمير صلاح المصري، ومنازل الخونة محمد أحمد النشاد، وعبدالإله أحمد المقدشي، وحمود مسعد الخرام.

وأكد رئيس اللجنة الرائد عبدالله الدرواني استمرار عمل اللجنة وفق الإجراءات القانونية، لافتا إلى أنها ستشمل كل المتورطين في الخيانة المنخرطين في صفوف العدوان دون استثناء.

ودعا المغرر بهم الذين مازالوا في صفوف العدوان للعودة إلى جادة الصواب وصف الوطن والاستفادة من العفو العام قبل فوات الآوان.

حضر تنفيذ إجراءات المصادرة والحجز التحفظي أعضاء اللجنة المركزية ووكيل نيابة غرب ذمار وعدد من قيادات وأعضاء السلطة المحلية والتنفيذية بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com