ثقافــة وفنــون

أصالة نصري ممثلة لأول مرة في “ألف ليلة وليلة”

تخوض المطربة السورية أصالة تجربة التمثيل لأول مرة في تاريخها من خلال تجسيدها لدور “ملكة” في المسلسل الأسطوري”ألف ليلة وليلة”? والذي يقوم بإخراجه زوجها المخرج طارق العريان.
وقال العريان لـ”الوطن” إنه أقنع المطربة أصالة بعد مجهود شاق بخوض التجربة رغم رفضها الشديد? إلا أنها وافقت في نهاية الأمر على أن تقوم ببطولة حلقتين فقط ضمن حلقات المسلسل الأسطوري “ألف ليلة وليلة” الذي يخرجه حاليا.
وأضاف العريان أن أصالة صورت بالفعل أول مشاهد دورها في المسلسل أول من أمس? وستواصل التصوير بأحد أستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي فور عودتها من لندن نهاية الأسبوع الجاري? على أن يكون مؤلف العمل أمين راضي قد انتهى من كتابة تفاصيل الدور الذي ستقدمه أصالة.
وأكد طارق العريان أنه كان من المفترض أن يخوض دراما رمضان المقبل بمسلسله” ألف ليلة وليلة”? إلا أن ضيق الوقت وإنشغال أبطال المسلسل بأعمال فنية أخرى حال دون ذلك? متوقعا أن يشهد المسلسل إقبالا كبيرا من الجمهور لأنه يأتي ضمن نوعية الأعمال الأسطورية التي غابت كثيرا عن الشاشة.
مسلسل “ألف ليلة وليلة” يحتوي على قصتين مختلفتين مدة كل منهما 15 حلقة? وهي قصص تنتمي إلى عالم “ألف ليلة وليلة” الأسطورية الشهيرة? إلا أن طارق العريان قام بصياغة تلك القصص برؤية جديدة تكنولوجية معاصرة? إذ يعد أول عمل درامي مصري يتم تصويره بالتقنية ثلاثية الأبعاد.
ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم أبرزهم? أصالة والفنانة غادة عبدالرازق واللبنانية نيكول سابا? والأردني إياد نصار وسوسن بدر وعمرو عبدالجليل وصبري فواز وهيثم أحمد زكي واللبنانية ورد الخال? ومن تأليف محمد أمين راضي وإنتاج شركة “كي برودكشن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com