أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء مخلاف زُبيد في عنس بذمار ينددون بجرائم وتصعيد العدوان ويعلنون النفير العام

شهارة نت – ذمار

نظم أبناء مخلاف زُبيد في مديرية عنس محافظة ذمار اليوم وقفة احتجاجية للتنديد باستمرار تصعيد العدوان وجرائمه وآخرها استهداف مبنى شركة الاتصالات الدولية ” تيليمن”.

وفي الوقفة، أشار وكيل المحافظة عباس العمدي إلى أن تصعيد العدوان واستهدافه للمدنيين والمنشآت الحيوية، يأتي في إطار الحرب الممنهجة لقوى العدوان الأمريكي الصهيوني وأدواته في المنطقة.

ولفت إلى أن العدوان مهما تمادى في جرائمه لن يركع أبناء الشعب اليمني حتى لو استمر ألف عام .. مؤكداً أن أبناء مخلاف زبيد سباقون في الدفاع الوطن ومواجهة العدوان.

وحث الجميع على التحرك الجاد في تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.. داعيا المتورطين في الخيانة العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام، فالوطن يتسع لكل أبنائه.

وفي كلمة عن المشاركين، دعا حسن السلامي إلى النكف ورفد ميادين العزة والكرامة بالرجال للدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكداً أن أبناء مخلاف زُبيد في الصفوف الأولى بجبهات الدفاع عن الوطن .

وأعلن بيان صدر عن الوقفة التي تخللها قصائد شعرية، النفير العام رداً على جرائم العدوان بحق اليمن أرضاً وإنساناً .. مشيداً بالعمليات النوعية للقوة الصاروخية والطيران المسير.

وأدان البيان استمرار منع تحالف العدوان من دخول سفن المشتقات النفطية .. مؤكداً مواصلة الصمود ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com