أخبار وتقاريرمحافظات

احتجاجات طلابية غاضبة بصنعاء تنديدا بجرائم التحالف بحق الشعب اليمني

شهارة نت – صنعاء

شهدت مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء اليوم مسيرة طلابية تنديدا بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمرار جرائمه بحق الشعب اليمني.

واستنكر المشاركون في المسيرة بمنطقة متنة، امعان قوى العدوان في استهداف المنشآت الحكومية والخدمية والأعيان المدنية و الأحياء السكنية وترويع الأمنيين وتشديد الحصار على الشعب اليمني، مؤكدين أن الصمت المخزي للمنظمات الدولية يشجع العدو على ارتكاب المزيد من الجرائم.

وأعتبروا جرائم استهداف المنشآت الحكومية وقصف مبنى الشركة اليمنية للاتصالات الدولية تيليمن، يكشف مدى الانحطاط والتخبط وإفلاس دول العدوان في حربها العبثية  لتدمير البنية التحتية وتشديد الحصار على الشعب اليمني.

وخلال المسيرة، دعا نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد خميس ومدير تربية بني مطر يحيى الكحلي، إلى تصعيد المسيرات الاحتجاجية لفضح جرائم العدوان التي يرتكبها في اليمن أرضا وإنسانا.

وحمل بيان صادر عن المسيرة الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي المسؤولية الكاملة عن كل ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم حرب وإبادة وحصار اقتصادي وتداعيات كارثية جراء منع دخول المشتقات النفطية.

وطالب البيان دول العالم والمجتمع الدولي بالخروج عن الصمت بادانة ما يتعرض له الشعب اليمني من مجازر وانتهاكات لم يسبق لها مثيل في تأريخ البشرية، والتحرك الجاد لوقف العدوان العبثي عن الشعب اليمني ورفع الحصار.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com