أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

إصابة 31 فلسطينيا باشتباكات الشيخ جراح والمقاومة الفلسطينية ترد

شهارة نت – القدس المحتلة

ارتفعت حصيلة الاشتباكات مع قوات العدو الصهيوني في القدس حي الشيخ جراح الى الى ٣١ مصابا خلال الليلة الماضية 13 فبراير 2022م وتواصلت حتى منتصف الليل ، فيما شرعت قوات العدو بهدم منزل الأسير محمود جرادات أحد منفذي عملية حومش في الشيخ جراح
وفي جنين اطلق مقاومون فلسطينيون النار بكثافة على قوات للعدو اقتحمت بلدة السيلة جنوب جنين
وقال الهلال الأحمر الفلسطيني إن ٣ إصابات بالرصاص الحي وقعت في السيلة الحارثية إحداها حرجة جداً بالرأس ، وان قوات العدو الصهيوني تمنع طواقم الهلال الاحمر من الدخول إلى البلدة من عدة مداخل.
وكانت مصادر فلسطينية اكدت استهداف آلية وقوة من جنود العدو الصهيوني في السيلة بالرصاص وإصابة آلية بشكل مباشر ، كما جرى احراق برج مراقبة للعدو .
وقالت كتيبة جنين: تمكن مجاهدونا من استهداف آلية لجيش العدو الصهيوني بعبوة ناسفة في السيلة وإلحاق أضرار فيها.
وفي السياق دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، اليوم الأحد، الجماهير الفلسطينية إلى النفير الوطني العام لمواجهة اعتداءات جيش الاحتلال، والمستوطنين بقيادة ( بن غفير) على حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة.
واعتبرت لجنة المتابعة، في بيان لها، أن هذه الاعتداءات الصهيونية المتمثلة في تهديد المواطنين في القدس وهدم المنازل، “خطوة استفزازية لكل أبناء الشعب الفلسطيني”.
وأكدت أن “هذا العدوان لن يثني الشعب الفلسطيني عن صموده الأسطوري في القدس وخاصة في الشيخ جراح التي أصبحت نموذجاً للتحدي الفلسطيني لفاشية الاحتلال والمستوطنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com