أخبار وتقاريرمحافظات

أبناء مديريات المربع الشمالي بالحديدة ينددون بجرائم وتصعيد العدوان ويرفدون المجاهدين بقافلة

شهارة نت – الحديدة

سير أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم الأحد قافلة دعما للمرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وخلال تسيير القافلة التي أحتوت على ثلاثة آلاف كيس من الحبوب وكميات من الادوية نظم أبناء مديريات المربع الشمالي وقفة قبلية مسلحة نددوا خلالها باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بحق الشعب اليمني .. معلنين النفير العام ومواصلة التحشيد لمواجهة تصعيد العدو بالتصعيد.

وأشاد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري بعطاء وبذل أبناء الحديدة المستمر لتعزيز الانتصارات ودحر العدوان.

مؤكدا أن التفاعل الشعبي بالقوافل من المال والرجال يجسد الإلتفاف حول القيادة الثورية والسياسية وقوات الجيش واللجان الشعبية في مواجهة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي.

فيما دعا مسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي إلى إلى مواصلة البذل والتحشيد وتقديم قوافل العطاء والدعم للمرابطين حتى تحقيق النصر.

وثمن الرازحي مواقف وتضحيات أبناء الحديدة في مواجهة العدوان واستمرارهم في تقديم قوافل العطاء لدعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وبارك بيان صادر عن الوقفة العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.. مطالبا بتوجيه المزيد من الضربات لردع المعتدين.

وأستنكر البيان الصمت الأممي المخزي تجاه استمرار جرائم العدوان بحق المدنيين واستهداف الأعيان المدنية والبنية التحتية.

حضر تسيير القافلة والوقفة وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد لواء المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدراء مديريات المربع الشمالي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمشرفين والمشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية والعقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com