أخبار وتقاريرمحافظات

فعاليات شعبية بالحديدة تنديدا بتصعيد العدوان والحصار

شهارة نت – الحديدة

شهدت مديرية القناوص محافظة الحديدة اليوم وقفة ومسيرة طلابية تنديدا بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.
ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بتصعيد العدوان وجرائمه البشعة بحق أبناء شعبنا اليمني.
واستنكروا صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء تمادي العدوان في ارتكاب المجازر بحق أطفال اليمن .. داعين أحرار العالم إلى التضامن مع مظلومية الشعب اليمني والمطالبة بإيقاف العدوان والحصار ، ومحاكم المعتدين.
وبارك المشاركون في الوقفة والمسيرة عمليات إعصار اليمن في العمقين السعودي الإماراتي .. داعين إلى المزيد من الضربات الموجعة لدول العدوان .
وفي الوقفة أشاد مديرا المديرية محمد القوزي والتربية بالمديرية محمد زين بالمشاركة الواسعة في الوقفة والمسيرة ، رغم الظروف التي تعيشها المديرية جراء العدوان والحصار.
إلى ذلك نظمت بعزلتي الحشابرة والأفراد بمديرية الزيدية وقفتين قبلية تنديدا بتصعيد العدوان واستمرار الحصار.
وعبر المشاركون عن إستنكارهم لاستمرار جرائم العدوان والحصار على الشعب اليمني في ظل الصمت المطبق للأمم المتحدة وتقاعس المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية.
وصدر عن الوقفات والمسيرة بيانات أدانت إستمرار تصعيد العدوان ، ومنع دخول سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية، في ظل الصمت الأممي والدولي.
وحملت البيانات دول تحالف العدوان بقيادة أمريكا والأمم المتحدة المسؤولية إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم ومجازر بشعة يندى لها جبين الإنسانية.
ودعت البيانات الجميع إلى الحفاظ على وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية وتعزيز التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق