أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

في ظهور جديد ومفاجئ.. السيد عبدالملك الحوثي يلتقي وفوداً قبلية من الجوف ومأرب

شهارة نت – صنعاء

التقى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم، وفوداً قبلية من خب والشعف واليتمة ودهم بمحافظة الجوف ومن العبدية بمحافظة مأرب.

وفي اللقاء أكد السيد عبدالملك الحوثي، أهمية الحرص على ترسيخ الأمن والاستقرار وأن يسود التفاهم والإخاء بين أبناء محافظة الجوف.. داعيا لصلح عام في المحافظة، وأن يعم الأمن والاستقرار والتعاون بين الجانب الرسمي والوجاهات لحل الإشكالات.

وأوضح قائد الثورة أن الأعداء يبذلون جهودا للتفريق بين أبناء البلد وإثارة الفرقة بينهم تحت عدة عناوين.. مؤكدا أن الأمريكيين والإسرائيليين هم العدو الحقيقي للمسلمين وهم يسعون لاستغلال المشاكل داخل الأمة لخدمة أهدافهم.

وأشار إلى أن “إسرائيل” والموالون لها يعتبرون الشعب اليمني عدوا مشتركا بينهم، ومواقف الإماراتي والسعودي مع الإسرائيلي ضد شعبنا اليمني معلنة في لقاءاتهم.

ولفت السيد القائد إلى أن رئيس كيان العدو الصهيوني زار الإمارات قبل يومين وفتحت له السعودية أجواءها بينما يمنع على شعبنا اليمني السفر حتى في أجوائه.

وتطرق قائد الثورة إلى جرائم العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني قائلا: قبل أيام ارتكب العدو مجزرة في سجن بصعدة بشكل متعمد رغم معرفة الأمم المتحدة وغيرها بمكان السجن، كما أن حصار شعبنا جريمة لأنه سبب معاناة كبيرة مع أنهم يفتشون السفن بعد حصولها على التراخيص.

وشدد السيد عبدالملك الحوثي على وجوب الوقوف صفا واحدا وأن يسعى الكل ألا يكون البلد خاضعا للخارج.. معبرا عن سعادته بكل الزيارات واللقاءات التي ترسخ الأخوة والتعاون بين أبناء الشعب اليمني.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com