أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

أبناء مديرية الصافية بأمانة العاصمة يستقبلون عدداً من قيادات ومشايخ محافظة الجوف

شهارة نت – صنعاء

استقبلت مديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم، عدداً من قيادات ومشايخ وقبائل محافظة الجوف.

ورحب أمين العاصمة حمود عباد، بقيادات ومشايخ وقبائل الجوف .. مشيداً بالمواقف البطولية التي سطرها أبناء القبائل في معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وأشار إلى أن الزيارة تجسد وحدة الصف والموقف وتلاحم قبائل اليمن في مواجهة العدوان ترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي .. لافتاً إلى أن توحيد الصف الوطني، هي الخطوة الأهم لتعزيز الصمود في معركة تحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

من جانبه أشاد وكيل محافظة الجوف حسن القاسمي والمشايخ، باستقبال قيادات أمانة العاصمة لعدد من مشايخ المحافظة .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في دحر العدوان ومرتزقته وتطهير بقية المناطق المحتلة.

ولفتوا إلى أهمية تواصل اللقاءات وتعزيز روابط الإخاء بين أبناء الشعب اليمني وتلاحم واصطفاف الجميع في مواجهة العدوان وتعزيز الانتصارات.

فيما نوه وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني، ومدير المديرية صالح الميسري، ومشايخ وأبناء الصافية، بوقوف أبناء الجوف واصطفافهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واعتبروا مثل هذه اللقاءات، رسالة لقوى العدوان والمرتزقة، بصمود شعب الإيمان والحكمة ورفضه الخضوع وإصراره على مقاومة الاحتلال مهما كانت التضحيات.

وأكدوا مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر وتطهير أرض الوطن من دنس المحتلين والمرتزقة.

تخلل الاستقبال فقرات من التراث الشعبي وقصائد شعرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com