أخبار وتقاريرمحافظات

جهود شعبية ورسمية لمواجهة تصعيد العدوان في البيضاء

شهارة نت – البيضاء

ناقش لقاء بمديرية الطفة محافظة البيضاء اليوم، ضم قيادات تنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وتربويين وعلماء، جهود التحشيد لمواجهة تصعيد تحالف البعران.
وفي اللقاء أكد وكيلا وزارة الإدارة المحلية المساعد أحمد الشوتري والبيضاء لشؤون الوحدات الإدارية عبدالله الجمالي، أهمية دور المشايخ والشخصيات الاجتماعية والتربويين والعلماء في مواجهة تصعيد العدوان ومرتزقته.
وأشادا بمواقف أبناء الطفة في رفد الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية لتطهير مديريات المحافظة من المرتزقة والعناصر التكفيرية.
كما أكد الشوتري والجمالي أهمية تحرك الجميع والنزول لقرى وعزل المديرية والتواصل مع أهالي المتورطين في الخيانة لحثهم على العودة إلى جادة الصواب وصف الوطن.
فيما أشار مديرية المديرية علي الهياشي إلى جهود قيادة المديرية في استمرار التحشيد والتعبئة ومواصلة رفد الجبهات لتعزيز صمود المرابطين في مواجهة العدوان ومرتزقته.
وأكد حرص المجلس المحلي واللجنة الفرعية على إعادة المتورطين في الخيانة من أبناء المديرية إلى جادة الصواب.
وألقيت كلمات عن المشايخ والشخصيات الاجتماعية، أشارت في مجملها إلى ضرورة تفاعل الجميع مع توقيع وثيقة الشرف القبلي وإنجاح الحملة الوطنية لإعادة المتورطين في الخيانة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.
وأدان الاجتماع، جرائم تحالف العدوان بحق الشعب اليمني وتدمير البنى التحتية والأعيان المدنية في ظل صمت دوي وأممي معيب.
وبارك اللقاء عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي والإماراتي.
وكان الاجتماع الذي حضره أعضاء مجلس التلاحم القبلي ووجهاء وقيادات أمنية وعسكرية، تم خلالها التوقيع على وثيقة الشرف القبلي لتعزيز تماسك الجبهة الداخلية ومواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com