أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

غارات على خمس محافظات وقصف على تعز وخروقات مستمرة في الحديدة

شهارة نت – محافظات

واصل طيران تحالف البعران، اليوم الجمعة، غاراته الجوية على محافظات اليمن، حيث شن 34 غارة جوية على مناطق متفرقة من محافظات مأرب والجوف وشبوة والبيضاء وصعدة.

مصدر أمني أوضح أن طيران العدوان شن 8 غارات على مديرية الوادي و8 غارات على مديرية الجوبة و6 غارات على مديرية حريب و4 غارات على مديرية رغوان وغارة جوية على مديرية صرواح في محافظة مأرب.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن 3 غارات على مديرية بيحان في شبوة وغارتين على منطقة المرازيق في مديرية خب والشعف بالجوف وغارة على مديرية السوادية بالبيضاء وغارة على منطقة الفرع في مديرية كتاف بصعدة.

اما في تعز فقد اصيب مواطن بجروح وصفت بالخطيرة جراء قصف مدفعي لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين في قرية السبع شمير بمقبنة.

وفي الحديدة أوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط أن قوى العدوان ارتكبت 95 خرقا لاتفاق التهدئة في جبهات الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية بينها محاولة تسلل و استحداث تحصينات قتالية في حيس والجبلية.

وأضاف المصدر أن من بين الخروقات، تحليق 6 طائرات تجسسية في أجواء الجبلية وحيس و25 خرقا بقصف مدفعي لعدد 123 قذيفة و 54 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com