أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

محافظ شبوة يعلن تطهير المناطق التي تسلل إليها التحالف في عسيلان

شهارة نت – صنعاء

أكد محافظ محافظة شبوة اللواء عوض بن فريد العولقي، بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من طرد قطعان المرتزقة والعملاء الذين تسللوا الى بعض المناطق  بمديرية عسيلان خلال اليومين الماضيين.

وقال اللواء العولقي في تصريح لموقع لـ”الثورة نت“: إن أبطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليات هجومية مضادة استعادوا خلالها السيطرة على كافة المناطق التي تسلل إليها قطعان المرتزقة والعملاء الذين حشدهم العدو وزج بهم إلى بعض مناطق عسيلان.

وأوضح بأن العمليات تمت بالتعاون مع مشايخ ووجهاء المنطقة وقبائلها الأحرار.

ودعا محافظ شبوة المغرر بهم إلى الاستفادة من قرار العفو العام وترك القتال في صفوف العدوان ‘ وأوضح أن العدوان جاء للسيطرة على موانئ شبوة ونهب ثرواتها وأن الدعايات التي يسوقها ما هي إلا أكاذيب يستخدمها كغطاء لتنفيذ أطماعه الاحتلالية.

وتوجه المحافظ العولقي بدعوته إلى كافة أبناء محافظة شبوة بتحصين مناطقهم في مواجهة الاحتلال الإماراتي السعودي وقطعان الارتزاق والعمالة.

وأشار محافظ شبوة إلى أن تحرير المحافظة من الاحتلال وأدواته أمر حتمي تمضي القوات المسلحة لتحقيقه كما تمضي في تحرير كل شبر من اليمن ‘ وأضاف أن الجميع على أهبة الاستعداد بما فيهم أبناء المحافظة الذين ضاقوا ذرعا بالاحتلال وبسياساته الاحتلالية الناهبة التي أدخلتهم في دوامة من الحاجة والفقر.

ولفت إلى أن قطعان الارتزاق والعمالة والمأجورين تعمل على تمكين المحتل السعودي والاماراتي من السيطرة على مكامن الثروة ونهبها على حساب اليمنيين وحقوقهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com